رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسى لخارجية بلجيكا:نخوض حربا ضد الارهاب

عمرو موسى
عمرو موسى

عمرو موسىكشف مؤسس حزب المؤتمر عمرو موسى انه تلقى اليوم اتصالاً هاتفياً من ديدير ريندرز نائب رئيس وزراء ووزير خارجية بلچيكا الذي يزور القاهرة حاليا.

وعبر صفحته على موقع فيس بوك اكد موسى ان. النقاش مع الوزير البلجيكى دار حول الاجتماع الطارئ الذي عقده الاتحاد الأوروپي بشأن مصر أمس، واوضح انه تحدث عن واقع الهجمة الإرهابية التي تتعرض لها مصر حالياً، وتضافر قوى الشعب المختلفة مع الجيش والشرطة في حرب مفتوحة ضد الإرهاب في سيناء وفي الداخل المصري.

وأكد موسى حسب تاكيده قوله لريندرز أن الشعب المصري ينتظر الدعم من المجتمع الدولي في حربه ضد الإرهاب. وان وزير خارجية بلچيكا ابدى تفهمه لواقع الأزمة

في مصر وإدانة بلاده لكافة أشكال الإرهاب ودعمهم للشعب المصري في مساره نحو الديمقراطية عبر خارطة الطريق وتنفيذ كافة عناصرها.

واضاف الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية انه يقوم حاليابإجراء العديد من اللقائات والاتصالات الدولية الهادفة لتوضيح حقيقة الخطر الإرهابي الذي تعاني منه مصر في ظل الكثير من سوء الفهم ومحاولة اختزال القضية في خلاف سياسي قد تخطته الأزمة منذ جنحت بعض التيارات للعنف المسلح ضد الشعب المصري ومؤسساته.