رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباحي: سأقطع الغاز عن إسرائيل إذا انتخبت رئيسًا

حمدين صباحي

أقام أعضاء حزب الكرامة بمحافظة دمياط مؤتمرا شعبيا في مدينة فارسكور أمس انتهى في ساعة متأخرة من الليل وسط حشد جماهيري كبير حضره حمدين صباحي رئيس الحزب والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

وأعلن صباحي أنه فى حالة حصوله على ثقة الشعب وفوزه برئاسة الجمهورية فإنه يعد بألا يكون هناك مواطن مصري واحد جائع أو بدون عمل وألا يكون هناك مريض لن يجد دواءه أو مواطن مهان داخل مصر أو خارجها فنحن قد تم نهبنا من قبل أعضاء نادي الفساد (مبارك وعائلته وكبار حزبه) لكن إرادة الله كانت نافذة لعودة الحق والعدل مرة أخرى لهذا الوطن بعد سنوات من حكم الفقر والاستبداد.

وقال: إن الشعب المصرى انتقل من الجهاد الأصغر وهو إسقاط النظام إلى الجهاد الأكبر وهو مشوار طويل لبناء دولة جديدة قوية تعطى كل فرد حقه فى ثروة وطنه وهذه هى المسئولية الكبيرة الملقاة على أبناء الوطن الآن.

وأكد أن مصر قادرة فى خلال الفترة القادمة أن تتحول من دولة نامية إلى دولة قوية متقدمة,

فالشعب المصرى يكفيه ما عانى منه في فترة الظلم والاستبداد التي سقطت حيث كان دخل المواطن لا يكفيه أسبوع بينما كانت مصر فى فترة الستينيات تسبق العديد من الدول مثل الصين والهند والبرازيل لكنهم سبقونا الآن بعد أن انقطعنا عن قطار التنمية لكن جاء الوقت لإعادة ما ضاع منا .

وأكد حمدين صباحي أنه في حالة نجاحه في انتخابات رئاسة الجمهورية سيقوم بقطع الغاز الطبيعي فوراً عن إسرائيل وسيدخله كل بيت مصري وذلك أولى من أن أرسله إلى الدبابات الإسرائيلية التى تقتل الفلسطينيين, كما سيدعم المقاومة المشروعة ضد الاحتلال فى فلسطين والعراق وأي مكان لأن ذلك هى قيمة مصر الكبيرة.