رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمرار الاقبال على حديقة الحيوان ثالث أيام العيد

الشارع السياسي

السبت, 10 أغسطس 2013 14:23
استمرار الاقبال على حديقة الحيوان ثالث أيام العيدصورة أرشيفية
كتب- منة الله جمال وسارة سمير:

"اعتصام النهضة"عرف عنه منذ انطلاق 30 يونيو أنه بؤرة للعنف والأحداث الدامية المتتالية من جانب أنصار الرئيس المعزول، ولكن بجواره حديقة الحيوان, بوابة الفسحة والبهجة يتنفس المصريون من خلالها ويرتادونها منذ عام 1891, فهى أكبر حديقة للحيوانات في مصر والشرق الأوسط، وأول وأعرق حدائق الحيوانات في أفريقيا.

ثالث أيام عيد الفطر, يمتلئ شارع مراد , المجاور للحديقة بالزوار,

الوافدين من جميع محافظات الجمهورية رغبة منهم فى الترويح عن أنفسهم والاحتفال بعيد الفطر المبارك، والبعد عن الصخب السياسى الدائر فى مصر فى الآونة الأخيرة، وكأنهم أرداوا أن يوجهوا رسالة للعالم وخاصة مؤيدى المعزول بأن المصريين لا يهابون العنف ويقهرون الخوف.
لم يمنع اقتراب اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول
فى ميدان النهضة بالجيزة الملاصق بشكل كبير للبوابة الرئيسية لحديقة الحيوان، المواطنين من التوافد عليها، حيث وضعت إدارة الحديقة لافتة كبيرة على الباب الرئيسى لها تهنئ فيها المواطنين بحلول عيد الفطر مع التنويه على نقل الدخول إلى باب آخر بشارع مراد لعدم الاحتكاك بمعتصمى النهضة.
وفى محاولة لفرض السيطرة الأمنية انتشر أفراد الأمن المركزى بالقرب من حديقة الحيوان، فضلا عن تواجد بعض سيارات الإسعاف لنقل أى حالات إغماء نتيجة ارتفاع درجة الحرارة على المواطنين خاصة الأطفال.

أهم الاخبار