رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القرضاوي: المعتصمون بحاجة إلي مراحيض

 القرضاوي
القرضاوي

ناشد الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جميع المصريين بالخروج من بيوتهم لمناصرة المعتصمين في ميادين رابعة العدوية والنهضة، مؤكدا أن الأمر فرض عين علي كل مسلم.

وأكد القرضاوي في كلمة ألقاها عبر فضائية الجزيرة مباشر مصر إلى أن االمعتصمين فى رابعة يحتاجون إلى الطعام والشراب ويحتاجون إلى المراحيض.
كما دعا المسلمين فى العالم جميعاً أن يخرجوا فى هذه الليلة، ويدعون الله لإخوانهم المسلمين فى كل دول العالم، وأن يصلوا لله بقلوب خاشعة وبقلوبهم الحاضرة.

وأضاف: أيها المسلمون اذهبوا إلى السفارات المصرية فى كل دول العالم ووصلوا صوتكم إليهم وقولوا لهم كفاكم ظلما، فبعد أن حلمنا سنوات طويلة بالحكم وعندما وصلنا بعد عام واحد فقط أخذوا مننا

هذا الحلم.

ووجه رسالة إلى الغرب وأمريكا قائلا: إننا نعود يا غربيون وأقول حرام عليكم حرام عليكم أن تقفوا مع الظلمة الذين سرقوا الشعوب وحرية الشعوب هؤلاء لا ذمة لهم ولا ضمير ولا أخلاق.
وفي نهاية كلمته ، قال القرضاوي: أيها الأخوة فى رابعة والنهضة ,أيها المسلمون فى أنحاء العالم, أيها العالم ,الله معكم وملائكته معكم والأحرار فى العالم معكم, اللهم انصر أخواننا فى رابعة والنهضة ,وخذ الظالمين أخذ عزيز مقتدر ,وخذ دولتهم وظلمهم.