رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المغازى: تصريحات البرادعى "ميوعة سياسية"

بوابة الوفد الإلكترونية

استنكر عبد الله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد، تصريحات الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية، الخاصة بالعفو عن الرئيس المعزول مرسي إذا كانت التهم الموجهة له غير خطيرة، واصفا تصريح البرادعى بـ"المتخاذل والميوعة السياسية غير المقبولة".

 وأضاف المغازى -خلال مداخلة هاتفية- لبرنامج "الشعب يريد" على فضائية "التحرير" مساء الجمعة: "الآراء غير المنضبطة تخاذل فى حق الشعب المصرى، والشعب لن يقبل بعودة عقارب الساعة للوارء، من يريد اتخاذ قرارات حاسمة مرحبا به في حكومة الثورة، ومن كان بيه ميوعه سياسية مثلما نرأى.. أرجوا أن يتنحى عن المشهد السياسي".

وأضاف قائلا :" نحن شعب ذو كرامة ، و يجب أن يكون المسئولون  ذو كرامة ،ومن ليست لديه كرامة ولدية ميوعة سياسية ،يجب فورا أن يتنحى عن المشهد السياسي ، فالأوطان فى المراحل الحرجة تحتاج إلى قرارات حاسمة واشخاص وطنيين ورجال ، وانصاف الرجال عليهم ان يبتعدوا عن المشهد السياسي "

.  

وعبر المغارى عن رفض حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدورى لتكرار الزيارات الأجنبية، وقال: "حزب الوفد رافض رفضا قاطعا تكرار الزيارات الأجنبية، بعد ان أصبحت تمثل مهانة للشعب المصرى، نحن لا نقبل أن يكون هناك لجان تفتيش"، لافتا إلى أن مثل هذه الزيارات تصاحبها أعمال عنف. 

وطالب النظام الحالي برئاسة المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية والدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء بضرورة التعامل مع الأحداث كحكومة ثورة، وقال: "الدولة المصرية لن تقبل بلى زراعها، وطالب أيضا بضرورة محاكمة المحرضين على العنف من خلال مسيرات بعيدة عن السلمية" -على حد قولة .  

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=hNOsFOVuHUE&feature=youtu.be