رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخرباوى يهاجم البرادعى بسبب مرسي

ثروت الخرباوى
ثروت الخرباوى

انتقد ثروت الخرباوى القيادى المنشق من جماعة الإخوان المسلمين تصرحات محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية، الخاصة بالعفو عن الرئيس المعزول مرسي إذا كانت التهم الموجهة له غير خطيرة ، وقال: الأيادى المرتعشة لا تصنع مستقبلا لمصر".

وأضاف  الخرباوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الشعب يريد" على فضائية التحرير مساء اليوم الجمعه: الأيدى المرتعشه لا تستطيع أن تبنى نظاما، الأيدى المرتعشة تجلس فى الحجرات المكيفة "وتساءل عن سبب عدم محاكمة مرسي قائلا لماذا لا يتحاكم؟ هل هو أعلى من القانون؟ أو لأنه حاصل على الجنسية الأمريكية ويعمل عميلا للمخابرات الأمريكية؟ .
أشار إلى أن تفويض الشعب المصرى للفريق أول عبد الفتاح السيسي كان لاتخاذ الإجرات اللازمة لاستقرار البلاد، وقال: "لما الشعب فوض السيسي قال له اتخذ الإجراءات

اللازمة لجعل البلد مستقرة، ولو كان هناك انفلات يجب أن تواجهه بكل قوة"  .
  وشدد  الخرباوى على أن جماعة الإخوان المسلمين تحاول  تصدير صورة للعالم بأن هناك فوضى فى مصر، ومن ثم يجب التدخل الخارجى، مطالبا الجيش والحكومة باتخاذ إجراءات سريعة بناء على تفويض الشعب المصرى . 
وأكد  الخرباوى أن خروج مرسي دون محاكمة سيؤدي إلى تشكيل الإخوان لحكومة منفى فى الخارج، بتأييد من بعض الدول مثل تركيا  والسودان وتونس، الأمر الذى يؤدى إلى عدم الاستقرار .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=_Hirs5-1PLE