رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..نعيم: قيادات الإخوان يقومون بشحن أنصارهم

نبيل نعيم
نبيل نعيم

أكد الشيخ نبيل نعيم مؤسس الجماعة الجهادية في مصر السابق، أن قيادات جماعة الإخوان الموجودين برابعة العدوية أو النهضة يتميزون بالكذب الواضح .

وأضاف نعيم أن الخطاب العلني للإخوان وسط أنصارهم سواء في ميدان النهضة أو رابعة العدوية مليء بالخداع والأكاذيب خاصة وأن ما يقولونه أمام أنصارهم بالهجوم على الجيش والشرطة شىء وما يقومون به من تفاوض مع الجهات الأمنية في الخفاء شىء آخر .

وأضاف أن قيادات الإخوان يقومون بشحن أنصارهم لإشاعة الفوضى في الشوارع والميادين في الوقت الذي يجرون فيه عمليات التفاوض لخروجهم الآمن دون ملاحقة أو عقاب

قال مؤسس الجماعة الجهادية في مصر سابقًا، إن السلفيين بعضهم ينتمي لأحزاب سياسية أما الباقون لا ينتمون لأى تيارات، موضحًا أن الدكتور يونس مخيون حرمهم

من المشاركة في ثورة يناير وثورة 30 يونيو بأمر من البيت الأبيض.

وأضاف "نعيم" في مداخلة هاتفية على فضائية"أون تى فى "فى برنامج"صباح أون"اليوم الخميس، أنه ضد فض الاعتصام السلمي بالقوة، ولكنه أيضًا ضد القتل والإرهاب الذي يتسبب فيه المعتصمون للمواطنين الأبرياء، ولابد من استخدام القوة ضد الإرهاب والانفلات الأمنى.

وأوضح أن الإخوان خبثاء ويبحثون الآن عن المفاوضات من أجل مصلحتهم الشخصية، وما حدث في 30 يونيو هو سخط الله على الإخوان، لأنهم يتاجرون باسم الله وكاذبون ومخادعون.
شاهدالفيديو..