رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمزة للبرادعى: من أنت لتلوح باستقالتك

الشارع السياسي

الأربعاء, 31 يوليو 2013 14:05
حمزة للبرادعى: من أنت لتلوح باستقالتكالمهندس ممدوح حمزة
كتب- محمود فايد ورنا السمان:

تطاول الناشط الحقوقي ممدوح حمزة, على الدكتور محمد البرادعى, نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية, مؤكدًا أن تلويحه بالاستقالة هو ضرب من خلف الحزام من أجل مصالح شخصية موجهاً حديثه له: "من أنت لكى تلوح باستقالتك".

وأضاف حمزة فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم بمحافظة الجيزة بحضور عدد من الشخصيات الوطنية على رأسهم المستشارة تهانى الجبالى: "الشعب قدم التفويض  للجيش من أجل القضاء على الإرهاب وفض الاعتصام الخاص بالإخوان فى مصر ولكن

جاء نائب رئيس الجمهورية ملوحًا باستقالته إذا قاموا بفض الاعتصامات قائلا: "من أنت لكى تلوح باستقالتك ... وإذا كان الأمر كذلك فى 60 دهية نحن فى مصر والثورة هى من تحكم وليس غيرهم".
وأشار حمزة إلى أن هناك أعداء كثيرة للوطن وعلى رأسهم الدول الغربية  بالإضافة إلى الإعلاميين الذيين يصوروا الأمور بأن ما يحدث فى مصر هو إنقلاب
وعلى رأسهم الإعلامية التى قالت: "يسقط يسقط حكم العسكر" فى إشارة منه للإعلامية ريم ماجد وأيضا الإعلامى الذى قال: "طول ما دم المصرى رخيص..يسقط يسقط أى رئيس" فى إشارة منه للإعلامى "يسرى فودة" قائلا: "من يعطوا هؤلاء الميكروفونات لكى يتحدثوا..وأين هم قبل الثورة".
وطالب حمزة قوات الجيش والشرطة بضرورة التحرك تجاه  فض الاعتصامات وحماية مصر من الإرهاب الإخوانى، مؤكدًا على ضرورة أن تعى مؤسسة الرئاسة وأيضا الدكتور حازم الببلاوى تجاه هذه الأوضاع بشكل سريع والتعامل معها بشكل فورى مضيفًا بقوله: "ما يحدث من لقاء أجنبية وتدخلات خارجية لا يجوز السكوت عليه".

أهم الاخبار