عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. البدوى للثوار: معكم ضد القذافى


عادت اليوم بعثة الدبلوماسية العامة لحزب الوفد التى قادها الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب من ليبيا بعد أن شاركوا أشقاءهم فى الجماهيرية فى ثورتهم للتحرير من قبضة الديكتاتور معمر القذافى .

وأعلن الدكتور السيد البدوى –رئيس حزب الوفد –من ساحة التغيير ببني غازي اليوم الاربعاء قبل العودة عن تضامنه مع الشعب الليبى ضد جرائم القذافى حتى تتحرر ليبيا كاملة .

وأشاد البدوى بإصرار الكثير من المصريين المتواجدين بليبيا على عدم العودة الى مصر ودعمهم لإخوانهم الليبيين فى ثورتهم نحو الحرية والديمقراطية بالرغم من تيسير طرق العودة لمصر .

ومن جهته أشاد مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالى الليبى بزيارة الوفد المصرى متمنيا أن يكون اجتماعه بهم فى المرة القادمة بالعاصمة طرابلس بدون القذافى .

وعبر عبد العزيز غوجه الناطق باسم المجلس

الانتقالى الليبى عن امتنانه بالموقف المصرى ووصف مصر بانها اول دولة وقفت ضد مخططات القذافى للاعتداء على الثورة الليبية وأن تكون منطلقا للاعتداء على الثوار.

وفى نفس السياق أشاد أحمد عمر المسئول بالمجلس الوطنى الليبى عن تنسيق زيارة الوفد إلى بنى غازى بتواجد أى مصرى لمناصرة إخوانه على الأراضى الليبية قائلا نحن نعتبر كل مصرى موجود معنا بطلا يستحق التقدير .

وكان الوفد المصرى قد لاقى استقبالا شديد الحفاوة عبر فيه ثوار ليبيا عن امتنانهم بزيارة الوفد الشعبى المصرى لمؤازرة ثورتهم .

 

شاهد الفيديو