رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفضالي يهاجم آشتون ويتهمها بالتدخل فى شئون مصر

احمد الفضالى
احمد الفضالى

قال المستشار أحمد الفضالى, منسق عام تيار الاستقلال,  أن الظروف التى تمر بها البلاد تحتاج إلى التوافق  والوحدة فى صف القوى السياسية والمدنية  خاصة التى شاركت فى ثورة 30 يونيو قائلا:" لابد من التوافق والوحدة فى صف القوى المدنية ".

وأضاف  الفضالى فى مؤتمر صحفي ظهر اليوم الثلاثاء بمقر جمعية الشبان المسلمين:" ما زالت هناك بعض المحاولات التى تتم  من أجل القفز على مكتسبات الثورة التى نجحنا من خلالها  فى فرض الرأى المصرى  والابتعاد عن الوصاية الأمريكية وتحقيق استقلال القرار الوطني , مؤكداً على أنه لا أحد لا يستطيع أن يعود للبلاد للوراء.
وأشار منسق عام تيار الإستقلال إلى ضرورة التوافق والوحدة من أجل الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو مشيراً إلى أن العالم يتعلم من هذه التظاهرات وعلى رأسهم  الأتراك والتونسيين وهم يحاولون فك الأسر والمحاصرة  من جانب  التيار الإسلامى الذى يسيطر على إدارات هذه البلاد.
فى السياق ذاته قال الفضالى :لا آشتون ولا باترسون ولا الولايات المتحدة" تستطيع لي زراعنا كمصريين لأننا أًصبحنا أًصحاب كلمة

وقرار مصرى خالص وأنه لن يقبل أن تقوم جها خارجية برسم سياستها والتدخل فى شئوننا .
وهاجم الفضالى آشتون مؤكداً على أنها تتدخل فى أمور داخلية فى الشأن المصرى خاصة بعد أن وصفت الرئيس المعزول بأن معتقل بل  الرئيس المعزول هو  معتقل ومحبوس على ذمة قضايا جنائية تمس الأمن القومى المصرى والشعب المصرى يقف خلف المؤسسة القضائية لتحقيق العدل.
وناشد الفضالى الأجهزة الرسمية  بإلغاء  كافة أشكال الأخونة فى مؤسسات الدولية لأن استمرارهم خطرا على مستقبل البلاد مضيفا فى الوقت ذاته رفضه  لأى أعمال بشأن تعديل الدستور مطالباً  برفضه والعمل على كتابة دستور جديد وإزالة حكم الإخوان بحزافيره قائلا:" لا بديل عن صناعة وإنشاء دستور جديد".