رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..القليوبية تودع الضحية الرابعة فى أحداث شارع النصر

بوابة الوفد الإلكترونية

ودع أهالى قرية شلقان التابعة لمركز القناطر الخيرية بالقليوبية جثمان الضحية الرابعة من ابناء المحافظة والذى لقى مصرعه  فى الأحداث الدامية التى شهدها شارع النصر بالقرب من النصب التذكارى.

وودعت القرية جثة "كمال رمضان سلامة"، 37 سنة، محاسب، ولقى مصرعه بطلق نارى فى العنق فارق على إثره الحياة تاركا ثلاثة أطفال.. حيث أكد أهالى الضحية أن المجنى عليه يوم الحادث كان ذاهبا لعمله وتأخر فى العودة.
وقال سلامة رمضان شقيق المجنى عليه، إن شقيقه توفى بطلق حى فى العنق أثناء قيامه بإسعاف المصابين فى الأحداث، معتبرا جماعة الإخوان تستخدم الشباب فداء للقيادات الكبيرة وهو ما ينتج عنه مزيد من الضحايا، حيث لابد من تقديم بعض التنازلات لحل هذه الأزمة
كانت محافظة القليوبية  قد ودعت الجثامين الأربعة من أبنائها المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين من مراكز طوخ وبنها والقناطر الخيرية والذين لقوا مصرعهم خلال أحداث النصب التذكاري وطريق النصر، وهم كمال الشافعي 31 عاما يعمل بمحل أسماك، وزميله أمير ناصر 28 عاما، وسلامة رمضان وأحمد السعداوي من أجهور.
من جانبه، وجه الإعلامي محسن راضي أمين حزب الحرية العدالة بالقليوبية، العزاء لمن وصفهم بشهداء رابعة العدوية وأسماهم

بشهداء الدفاع عن الشريعة والشرعية، قائلا: هم في ذمة الله وكنفه ولن نترك حقهم يضيع هدرا".
وقدم التعازي لكل شهداء رابعة في كل مكان وخص بالذكر شهداء رابعة من أبناء المحافظة ومن قبلهم الشهداء الـ8 من أبناء المحافظة في أحداث الحرس الجمهوري.
في سياق متصل، شيع المئات من أهالي أجهور الكبرى بمركز طوخ بالقليوبية، جنازة أحمد حسين السعداوي أحد ضحايا أحداث طريق النصر النصر بحضور ممثلين عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.
وردد أهالي المجني عليه الهتافات المعادية للفريق أول عبدالفتاح السيسي، مطالبين بتحقيق عاجل يكشف ملابسات وفاته.
وأكد أصدقاء المجني عليه أنه كان ضمن المعتصمين برابعة منذ ما يقرب من شهر، وأنه توفى في أحداث النصر بطلق ناري وأنه كان يعمل سائقا ومتزوجا ولديه طفلة.


شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=SlgzyqijseI