رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إخوان بلا عنف" ترفض لقاء "بديع" و"الإرشاد"

الشارع السياسي

الأحد, 28 يوليو 2013 10:57
إخوان بلا عنف ترفض لقاء بديع والإرشاد
كتب ـ أحمد السكرى:

نددت حركة «إخوان بلاعنف» بالاحداث التى شهدتها منطقة المنصة بطريق النصر فجر أمس السبت، والتي اسفرت عن مقتل عشرات من شباب جماعة الإخوان وإصابة المئات، واعتبرتها نتيجة اصرار قيادات الجماعة علي الزج بأبنائها في معارك دموية الغرض منها احداث انشقاقات داخلية والعمل علي احداث فوضي خلاقة.

ورفضت الحركة التفاوض مع قيادات مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين طالما انها مازالت تنتهج العنف ولا تهاب لمنظر الدماء، وشددتعلى انها

لم ولن تتفاوض علي جثث ابناء الجماعة والذي يتم اتخاذهم كدروع بشرية لحماية تلك القيادات التي تجردت من كل القيم وتعاليم الدين الحنيف.
وناشدت كافة اعضاء التنظيم التخلي عن المضي قدما في سياسات نابعة من تحريض اسود من قيادات سارت علي نهج الجماعات المتشددة.
وجددت رفضها لقاء المرشد العام احتجاجا علي سياسات قيادات الجماعة مؤخراً.
وناشدت الحركة وزارتى الداخلية والدفاع ضبط النفس في التعامل مع أعضاء وشباب الجماعة، مشيرة الى أنهم من نسيج هذا الوطن ولا يبغون الا رفعة شأن هذا الدين ، ويتم الزج بهم في معارك لخدمة المصالح السياسية الذاتية لصالح قيادات الجماعة.
وأعلنت الحركة ازاء تلك الاحداث الراهنة عن رفضها دعوة مكتب الارشاد الى الاجتماع مع قيادات الحركة  احتجاجا علي سقوط العشرات من شباب الجماعة واصابة المئات نتيجة التصرفات غير المسؤلة الصادرة من تلك القيادات والتي تتخذ سياسة العناد والكبر منهجا لها دون النظر الي حرمة دماء شباب الجماعة والمصريين جميعاً.


 

أهم الاخبار