رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس أكاديمية الشرطة: السيسى أعاد الأمل للشعب

الشارع السياسي

الأحد, 28 يوليو 2013 10:19
رئيس أكاديمية الشرطة: السيسى أعاد الأمل للشعباللواء أحمد جاد منصور
كتبت - تغريد سيد:

قال اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت خلال حضوره حفل تخرج دفعة من طلاب الأكاديمية: "ما سطرتموه من صفحات ناصعة البياض فى محراب العدالة كان هبة من السماء للشعب مصر العظيم".

وتابع: "تشريفكم اليوم يا سيادة الرئيس تتويج لكل الجهود المخلصة التى بذلت خلال العام لنصل بأبنائنا إلى نقطة الانطلاق كجنود مخلصين للشعب العظيم والتصدى للخارجين عن القانون".
وأضاف جاد منصور، -خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة - أن ضوء النهار عاد بعد عتمة ليل طويل عادت مصر 23 يوليو الحضارة والكرامة, مصر23 يوليو ونصر أكتوبر و25يناير و30 يونيو التى لا تقبل الهزيمة وفى مستقبل آمن عاد الأمل مع نبرات الصوت الهادئة عندما أكد الفريق السيسى أن القوات المسلحة لم يكن فى مقدورها

أن تصم أذنها عن مطالب شعبها، وعندما أكد فى بيانه العظيم أن الشعب العظيم لم يجد من يحنو عليه أو يرفق به".
وتابع: "تلك كلمات صادقة من الفريق عبدالفتاح السيسى تعادل فى قوتها صدى انتصارات حرب بعد أن أصابه الإحباط، وتضاف إلى تاريخ الجيش الملىء بالانتصارات".
وأكد رئيس الأكاديمية، أن "القوات انحازت للمصريين على صوت الملايين المطالبين بالعيش والحرية والعدالة، وبعد أن حاولت بكل السبل لم الشمل والاتفاق على المصالحة الوطنية وهو ما يؤكد نبل القصد والسلوك، أنهم حقًا خير أجناد الأرض".

أهم الاخبار