رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. درة: شباب الإخوان يعتزمون دعم "أبوالفتوح"


هاجم أسامة درة - العضو السابق بجماعة الإخوان المسلمين، الجماعة قائلاً: إن شباب الإخوان المسلمين الذين شاركوا في ثورة 25 يناير وتفتخر بهم الجماعة حاليا كانوا يعانون من التهميش داخلها ويصفون من قبل قيادات الجماعة بأنهم مجادلون و مشاغبون لا تسند لهم مهام ذات شأن. وأضاف أن الكثير من شباب الجماعة يفكرون في تركها وتكوين كيانات جديدة تعبر عن مواقفهم والبعض الآخر يرغب في الانضمام لأحزاب أخري مثل حزب الوسط وحزب النهضة ويدعمون د.عبد المنعم أبوالفتوح علي خلاف رغبة الجماعة، على حد قوله.

وأوضح درة - خلال برنامج "صباحك عندنا" على فضائية المحور ظهر اليوم - أن تحركات قادة الجماعة في المحافظات وشراء المقرات الجديدة والأبنية لن تضيف عضوا واحدا جديدا للجماعة ولا ترضي شباب الجماعة الذين نزلوا للميدان.

وأشار الي أنه قبل ثورة 25 يناير كان من يخرج

وينتقد الجماعة علي الملأ يتهم بأنه يقف في صف الظالم أما الان فلا يوجد طاغية والضغوط انتهت ومن حقنا توجيه الانتقادات لها.

وانتقد الإخوانى السابق الأسلوب والعقلية القديمة –علي حد وصفه- التي تنتهجها الجماعة رغم قيام ثورة في مصر حيث تتعامل مع حزب الحرية والعدالة و كأنه لجنة داخل الجماعة وتقوم باختيار رئيسه ونائبه وأعضائه.

وقال: إن مجلس شوري الجماعة يستخدم الدعوة الإسلامية لخدمة مشروعهم الحزبي ويرون أن انتصار الإخوان يعني انتصار الإسلام.

يذكر أن أسامة درة مؤلف كتابي "من داخل الإخوان اتكلم" و"من الاخوان الي الميدان".

شاهد الفيديو