عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الضابط المختطف: البلتاجي استجوبني

البلتاجي
البلتاجي

انتقلت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر لسماع أقوال النقيب محمد فاروق معاون مباحث قسم مصر الجديدة،

والذي قام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين باختطافه واحتجازه والتعدي عليه بالضرب أثناء مسيره لهم من مصر الجديدة إلي ميدان رابعة العدوية أمس الاثنين.
وقال الضابط أمام النيابة العامة أنه كان متواجدا في مقر خدمته بأحد شوارع مصر الجديدة وبصحبته أمين الشرطة هاني سعيد، وفوجئ بمسيرة نظمها أعضاء من الإخوان المسلمين بذات الشارع تقوم باختطافه وأمين شرطة وحين علموا بهويتهما الشرطية، اصطحبوهما رغما عن إرادتهما إلى ميدان رابعة العدوية.

واتهم الضابط  في أقواله طبيبا بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية بالتعدي عليه بالضرب والشروع في قتله وتعذيبه بدنيا، كما اتهم شخصا آخر من أعضاء الجماعة

يعمل محاميا بالاشتراك في عملية اختطافه.
وأضاف الضابط ان محمد البلتاجي القيادي الإخواني، قام باستجوابه ومناقشته أثناء احتجازه بميدان رابعة العدوية، ثم أمر المعتصمين بتركه وإخلاء سبيله وأمين الشرطة من مقر الاعتصام.
وأمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح بسرعة إجراء تحريات المباحث والأمن الوطنى للوصول إلى هوية المتهمين.

كانت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحرير ضابط قسم مصر الجديدة المختطف من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى برابعة العدوية. أطلق أنصار الرئيس المعزول سراحه بعد مفاوضات.