رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تدشين هيئة عليا لشباب الثورة

دشن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير والممثلين لما يقرب من 25 كيان سياسى ووطنى ما أسموه بالهيئة العليا لشباب الثورة، ووجهوا الدعوة لجميع الكيانات المنبثقة من ميدان التحرير للمشاركة فيها .

وناقش الشباب فى اجتماعهم الاول سبل توحيد أهداف الثورة وآليات تنفيذها وتشكيل مكتب عام للهيئة العليا للتواصل مع المحافظات وعمل ورش عمل لاستخدام الإعلام الحديث للتواصل مع كل أصحاب الرؤى ووجهات النظر للعمل على نهضة مصر وما يصب فى مصلحة الثورة.
ودعا المجتمعون البرلمان الشعبى للانعقاد مجدداً لتفعيل دور المؤسسات الشعبية فى مراقبة وتنقيح القوانين واعادة صياغة دستور جديد.
وتطرق الاجتماع الى دعوة المجلس العسكرى غداً الاربعاء لشباب الثورة فى جلسة حوار ورحبوا بالدعوة مع إبداء التحفظ على توقيتها وكيفية
إدارة جلسة الحوار مطالبين أن تكون الحوارات حسب رؤية الكيانات .
وطالبوا بتأجيل الحوار لوضع جدول زمنى وورقة عمل محددة وتساءلوا عن كيفية سماع ومحاورة 1000 شاب فى زمن لن يتجاوز الساعتين أو الثلاثة.
وأشاروا إلى أن الدعوة فى حد ذاتها لا تخلو من الشو الاعلامى والدعاية السياسية ولا يوفر الحد الادنى من مقومات الحوار الوطنى مطالبين بوضع آليات محددة لتنفيذ مطالب الثورة والتى سبق وأعلنت قبل يوم التنحى وأجمع عليها الثوار فى ميدان التحرير .