عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تصرح بدفن جثث ضحايا قليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر تهامي وجدي وكيل أول نيابة قليوب بإشراف هيثم أبوضيف مدير النيابة بالتصريح بدفن جثث ضحايا اشتباكات الإخوان والأهالى على الطريق الزراعي أمام قرية ميت حلفا بقليوب.

كما طلبت النيابة بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام لنيابات جنوب بنها تحريات المباحث حول الواقعة والاستماع لـ30 مصابًا من بينهم العميد هشام عبد الصمد وكيل إدارة مرور القليوبية والذي أصيب في الأحداث وأمين االشرطة محمد خضر الذي تلقي طلقة طائشة من أنصار المعزول.
كانت نيابة جنوب القليوبية بإشراف المستشار محمد عبدالله المحامي العام لنيابات جنوب بنها قد بدأت التحقيقات مع 29 متهمًا من أنصار الرئيس المعزول أغلبهم من المصابين في الأحداث الدامية

التي شهدها الطريق الزراعي السريع مما أسفر عن مصرع شابين من أهالي قليوب البلد هما محمد يحيى زكريا محمدي 15 سنة ومصطفي عبد النبي عبد الفتاح 18 سنة وإصابة 30 آخرين تم إحالة 19 منهم لمستشفي طوخ المركزي والباقي لمستشفي التأمين الصحي بشبرا الخيمة.
كشفت التحقيقات الأولية عن أن 7 فقط من المتهمين من أبناء القليوبية والباقون من محافظات المنوفية وكفرالشيخ ومن بني سويف والبحيرة والفيوم ومن القاهرة.