منصور يشهد تخريج دفعات مجمعة للكليات العسكرية

الشارع السياسي

الاثنين, 22 يوليو 2013 16:01
منصور يشهد تخريج دفعات مجمعة للكليات العسكرية
كتب - أبوزيد كمال الدين:

شهد الرئيس عدلى منصور والدكتور حازم الببلاوى والفريق عبدالفتاح السيسى حفل، تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، حضر الاحتفال عدد من الوزراء والشخصيات العامة والمحافظين وأسر الخريجين.

ضم الحفل تخريج دفعات مجمعة وهى الدفعة 107 حربية وجامعيين والدفعة 80 طيران وعلوم عسكرية، الدفعة 50 فنية عسكرية والدفعة 42 معهد فنى والدفعة 16 معهد فنى تمريض.
وجهت القوات المسلحة رسالة إلى الشعب خلال الحفل.. قالت فيها: شعب مصر الأبى هذا

هو جيشكم، هذه هى قواتكم المسلحة، وهؤلاء رجالها، وتلك هى رسالتهم، يحملون أرواحهم على أكفهم فداء لكل حبة رمل من ثرى مصر المقدس.. ليس لديهم هدف سوى تغليب المصلحة العليا للوطن وطالبت القوات المسلحة الجميع أن يدركوا أن رجال جيش مصر كانوا، وما زالوا وسيظلون، بإذن الله على قلب رجل واحد، مهما كانت التضحيات، وأضافت
القوات المسلحة: مهما سالت دماؤنا ومهما فاضت أرواحنا لن تثنى ارادتنا، ولن نطفئ نار عزيمتنا، سنبقى دائما داخل إطار الإرادة الوطنى، نأتمر بأمر الشعب، وأوضحت القوات المسلحة أن الشعب هو القائد والسيد، أقسمنا أن يظل ولاؤنا المطلق، لأرض مصر، ولشعبها، نحمى ارادته ونصون قراره، نفخر ونشرف، ونعتز، بانتمائنا لهذه المؤسسة الوطنية العريقة، كما أننا نشرف ونعتز، ونتفاخر، بأننا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطنى، لهذا الشعب الأبى.
وبمجرد وصول الفريق السيسى إلى أرض الطابور استقبله أسر الطلبة والخريجين بتصفيق وهتاف «بنحبك يا سيسى» الجيش والشعب ايد واحدة.

أهم الاخبار