رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التيار الشعبى: لم نلتق الإخوان وسنطرح رؤيتنا للمصالحة قريبا

التيار الشعبي المصري
التيار الشعبي المصري

نفى التيار الشعبى المصري ما تردد ونشر عبر بعض المواقع الالكترونية حول لقاء جمع بين مؤسس التيار حمدين صباحى وقيادات من جماعة الاخوان المسلمين، للحوار حول المصالحة الوطنية، وضمان دعم الاخوان له فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح التيار في بيان أصدره أنه لم تحدث أى لقاءات أو اتصالات مباشرة بين صباحي أو أى من قيادات التيار مع أى من قيادات جماعة الإخوان سواء حول هذه الأمور أوغيرها .
وأشار التيار الشعبى إلى أنه  ينحاز إلى فكرة المصالحة الوطنية، بشرط تحقيق عدالة انتقالية ناجزة كأحد أسس المصالحة، وأن يتم المحاسبة القانونية لكل من حرض على عنف أو مارسه أو أهدر أو أسال دماء المصريين ، بالاضافة لأى مسئول شارك فى نهب المال العام والفساد . ويؤكد التيار أنه سيطرح رؤيته التفصيلية لقضية المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية خلال الفترة المقبلة .

وأكد  أنه لا صحة لكل ما تردد حول قرار بخوض حمدين صباحى انتخابات الرئاسة المقبلة ، وأن النقاش

حول هذا الأمر لا يزال مؤجلا سواء داخل التيار الشعبى أو مع باقى القوى الوطنية والثورية، وأن اهتمام التيار وتركيزه الرئيسى حاليا على استمرار الاحتشاد الشعبى السلمى لتثبيت الثورة ومكتسباتها فى 30 يونيو، وضمان نجاح خارطة الطريق المطروحة للمرحلة الانتقالية بأوسع قدر من التوافق الوطنى والدعم الشعبى .
ودعا التيار الشعبى وسائل الاعلام لتحرى الدقة فيما ينشر من أخبار، ويؤكد التيار أن مواقفه الرسمية والأخبار المنسوبة له، هى فقط ما يصدر عبر صفحته الرسمية أو عبر مراسلاته الرسمية من بريده الالكترونى الى وسائل الاعلام ، او ما يصدر من تصريحات على لسان متحدثه الرسمى أو متحدثيه الاعلاميين .