رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرنس:الجيش وطني ومخلص وخلافنا مع السيسي

الشارع السياسي

الأحد, 21 يوليو 2013 19:33
البرنس:الجيش وطني ومخلص وخلافنا مع السيسي الدكتور حسن البرنس

كتب- حجاب حسن وعادل الدسوقى:

وصف الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية القيادي بجماعة الإخوان  الجيش المصري بالوطني والمخلص للوطن  قائلا: لن ينسى التاريخ ما قام بة الجيش المصرى فى حرب اكتوبر مشيرا الي ان الجيش كان وما زال حامى ودرع مصر الحصين ولكن اختلافنا مع الفريق اول عبد الفتاح السيسى.

واشار البرنس في كلمتة من

اعلى منصة رابعة العدوية مساء اليوم ان الامريكان يريدون ان تكون مصر دولة لا تحقق الاكتفاء الذاتى بل تريد ان تكون ممدودة اليد الى اليهم لافتا الي ان امريكا تقف بالمرصاد امام تحقيق الديمقراطية للشعب المصرى .
واضاف البرنس موجهاً رسالة الى
الاعلام قائلاً :لا تتبعوا المثل الذى يقول "اعطنى اعلام بلا ضمير اعطيك شعباً بلا وعى "بل اتقو الله فى مصر وراعو الحقيقة فى كل ما تقولون كما قال لكم من قبل الرئيس المعزول.
وفى النهاية طالب البرنس بعودة الرئيس المعزول  الى منصبة كرئيس للبلاد وعودة الدستور المستفتى علية من الشعب وعودة مجلس الشورى المنتخب والقصاص من قتلي احداث الحرس الجمهورى واحداث رمسيس والمنصورة واحداث قتل الجنود اليوم.


 

أهم الاخبار