رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى كرموز: رئيس المباحث تركنا ضحية للبلطجية

الشارع السياسي

الأحد, 21 يوليو 2013 14:01
أهالى كرموز: رئيس المباحث تركنا ضحية للبلطجيةمدير الامن

الإسكندرية - أميرة عوض:

شهدت منطقة كرموز أقدم أحياء الإسكندرية ، حملة تمرد مصغرة من نوع خاص ، جمع العديد من التجار وأصحاب المحلات والمواطنين توقيعات  موجهة إلى وزير الداخلية ، يطالبون  بسحب الثقة من رئيس مباحث قسم شرطة كرموز.

أكد المواطنون في تمردهم إن الضابط ساعد على تفاقم ظاهرة البلطجة وسطوة المسجلين خطر وتجار المخدرات ،بأسلوبة الأمنى السلبي  في تلبية مطالب  المواطنين بالقضاء على تلك الظواهر الإجرامية الخطيرة التي سجلت ارتفاعًا دمويًا خطيرًا في الأيام الماضية.
أشار المواطنون في شكواهم للداخلية والنيابة العامة بالإسكندرية أن رئيس مباحث كرموز على علم ودراية بكافة المجرمين والبلطجية الذين يروعون المواطنين بالمنطقة وأماكن وأوكار تواجدهم ورغم ذلك يتجاهل تنفيذ القانون لأهداف غامضة.
أوضح المواطنون أن العديد منهم تقدموا ببلاغات للنيابة العامة ضد رئيس المباحث اتهموه فيها بالتعدي عليهم بالضرب والسب والقذف والإهانات الشديدة داخل القسم و تحت سمع وبصر شهود العيان من المواطنين ، وذلك لإرهاب وتخويف

المواطنين من التقدم بالبلاغات والشكاوى للمسئولين للتقصير الأمنى الشديد و تجاهل  جرائم كبار المجرمين بالمنطقة، التي شهدت خلال الساعات الماضية العديد من المعارك الدامية واستعراض القوى وفرض السيطرة من قبل البلطجية والمسجلين خطر والتي سقط خلالها 3 مواطنين قتلى وأصيب عشرات آخرون بجروح خطيرة.
قال أحد المواطنين إن أسلوب رئيس المباحث في المعاملة مع المواطنين أعاد الداخلية للعهد البائد ونظامه الاستبادى وإن رئيس المباحث يقوم بتربية كلبين بوليسيين أحدهما يسمى " رعد " والأخر " عنترة " داخل استراحة الضباط داخل القسم ويستخدمهما في إرهاب المواطنين و معارضي أسلوبة الغير قانوني .

 

أهم الاخبار