رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..مؤيدو مرسي يحولون حديقة الأورمان لمقلب قمامة

بوابة الوفد الإلكترونية

تعانى حديقة الأورمان بالجيزة من وضع سيئ  للغاية بعد اقتحامه من قبل الموالين للمعزول مرسي، وتكسير أسوارها واقتلاع الأشجار بها وتركها ساحة من القمامة ومخلفات الطعام، إضافة إلى نصب الخيام بداخلها.

واستطلعت بوابة الوفد آراء عدد من  العاملين بالحديقة والمعتصمين بالميدان والأهالى القاطنين بجانب ميدان النهضة المجاور لحديقة الأورمان.
وقال محمد صبرى عبد التواب من مؤيدى المعزول، وأحد المعتصمين بالميدان لمدة 8 أيام:" إنهم مجبرون على اقتحام الحديقة؛ لإن الميدان لا يتسع للمعتصمين". منتقدًا تشويه المعتصمين، ووصفهم بالإرهابيين.
وأشار محمد عبد الرحمن أحد العاملين بالحديقة إلى أن الحديقة تم اقتحامها منذ اليوم الأول لاعتصام مؤيدى الرئيس المعزول، لافتًا إلى أنه تم اقتحامها بالقو،ة

وكسر الأسوار الحديدية، ونصب الخيام بالحديقة.
وأضاف عبد الصمد سعد صاحب قهوة بالقرب من ميدان النهضة، وحديقة الأورمان أن مؤيدى الرئيس المعزول لا يسمحون بمرور الأهالى بالقرب من الحديقة إلا بعد إبراز الهُوية الشخصية عند المرور، موضحًا أن الحديقة تعانى الآن من أكوام القمامة، وكثرة الحشرات، وبناء المراحيض داخل الحديقة، واقتلاع الأشجار، وهذا أعطى إحساسًا من قبل الأهالى بعدم السعادة، مما وصلت إليه الحديقة، رافضين هذا الوضع المخزي.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=c1mLQ40z4MY