رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البلتاجي: السيسي سيحاكم على جرائمه

الشارع السياسي

الجمعة, 19 يوليو 2013 14:15
البلتاجي: السيسي سيحاكم على جرائمهمنصه رابعه العدويه

كتب - محمد موسى:

دعا الدكتور محمد البلتاجي – القيادي بجماعة الإخوان– القوى الليبرالية واليسارية والاشتراكية وكافة القوى الوطنية للانضمام لثورة الشعب ضد ما أسماه بالطرف الثالث الذي اتضح بأنه السيسي، ومن معه بعد أن فضح تآمره على الوطن.

وعلق البلتاجي خلال كلمته من على منصة رابعة العدوية على حديث المتحدث العسكري بإمكانية ترشح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية شريطة تقاعده من القوات المسلحة بأنها محض" احلام"، وأن السيسي لن يترشح إلا لمحاكمات على جرائم

ارتكبها، مشيرًا إلى أحداث "الحرس الجمهوري ".
وهاجم البلتاجي الرئيس المؤقت عدلي منصور ساخرًا، فقال مخاطبًا المتظاهرين:" اشبعوكم حديثًا على مدار عام عن "الكاريزما ".. ما رأيكم فيها الآن "ليهتف المتظاهرون متجاوبين معه " طرطور .. طرطور".
كما هاجم البلتاجي البرادعى قائلا:"الضلالية " أقاموا الدنيا ولم يقعدوها" بعد رسالة مرسي لإسرائيل ولم يتحرك ساكنًا، أحدهم بعد أن زار البرادعي بنفسه
إسرائيل الأسبوع الماضي ليردد مؤيدو المعزول من ورائه"خاين ..خاين".
وهاجم البلتاجي التشكيل الوزاري الجديدة وتهكم من وصف تلك الحكومة بالتوافقية الثورية، مشيرًا إلى لأنها ضمت في تشكيلها وزراء من لجنة سياسات الحزب الوطني، وأن أغلبها وزراء ينتمون لجبهة الإنقاذ.
ووجه البلتاجى رسالة للمعتصمين قائلا:" إنهم" أبطال" نجحوا في كشف زيف ما أسماه ثورة الست ساعات" ثورة الفوتوشوب " التي حاول المنقلبون – على حسب وصفه-  في جعلها غطاء لانقلابهم لتخرج الملايين في كل الميادين لتؤكد زيف ما يدعون.
واستنكر البلتاجي عدم الاهتمام الإعلامي بقضية استشهاد المصور الصحفي للحرية والعدالة ( أحمد عاصم ).

أهم الاخبار