رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسى: نعاهد الشعب أن نظل درعًا قويًا للوطن

الشارع السياسي

الخميس, 18 يوليو 2013 12:39
السيسى: نعاهد الشعب أن نظل درعًا قويًا للوطنالفريق أول عبدالفتاح السيسي

أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا عزيزًا فى تاريخنا العسكرى والوطنى، تجسيدًا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزًا لإلتفاف الشعب حول قواته المسلحة، تحت عقيدة واحدة بأنه لاتفريط في حبة رمل من أرض مصر أو استقرار شعبها.

ووجه السيسى التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلنوا الإرادة الوطنية

وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها.
وأوضح أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينًا ساهرة علي أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها، وأن تظل القوات المسلحة دائمًا درعًا قويًا لمصر يحمي أمنها القومى ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.
جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أركان حرب أحمد بهاء
الدين القصاص مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة نيابة عن الفريق أول عبدالفتاح السيسى خلال الاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل، وأُلقي الدكتور سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقًا كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المسلمين لتكون نبراسًا يضىء لهم الطريق نحو الحق والعدل ودعا إلى توحيد الصف ونبذ العنف والفرقة بين أبناء الوطن حضر الاحتفال عدد من القادة الضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة.

أهم الاخبار