خالد يوسف:فعاليات فنية بالتحرير والاتحادية غدًا

الشارع السياسي

الخميس, 18 يوليو 2013 12:37
خالد يوسف:فعاليات فنية بالتحرير والاتحادية غدًا خالد يوسف
كتب - محمود فايد:

قال خالد يوسف, المخرج السينمائى, والقيادى بالتيار الشعبى, إن الشعب المصرى استطاع أن يقضى على قوى الجهل والتخلف والضلال فى 30 يونيو وبالتالى لن نسمح لهم بالعودة مرة أخرى.

وأضاف يوسف -فى مؤتمر القوى الثورية الذى عقد بنقابة الصحفيين ظهر اليوم الخميس:-"الشعب المصرى كله قال كلمته بشكل قاطع فى أن قوى الضلال لا وجود لهم بين المصريين وثاروا ضدهم من أجل استرداد ثورتهم التى تم السطو عليها من قبل

هذه القوى التى عملت من أجل مصالحها فقط دون مراعاة مصلحة الوطن".
وتهكم يوسف من دعوات بعض القوى الإسلامية للتظاهر فى ذكرى العاشر من رمضان وأن الملائكة ستنزل معهم للتظاهر فى مواجهة المصريين قائلا: "الملائكة ستنزل معنا نحن المصريين وليس مع الفئة الضالة التى تتاجر بالدين".
وأشار يوسف إلى ضرورة تطهير المؤسسات من هذه القوى الضالة, مؤكداً أن
الفنانين كان لهم دور ومازل فى الثورة,  مشيراً إلى أنهم سيشاركون بفعالية فى تظاهرات "العبور والنصر" للتأكيد على استكمال الثورة قائلا: "الشعب هو من يصنع المعجزات وسوف يحتشد فى الميادين من أجل التأكيد على أن الثورة مستمرة حتى تطهير مؤسسات الدولة، والملائكة سوف تنزل مع الشعب وليس مع من يدعون التدين".
وواصل يوسف حديثه: "غدا سيشهد احتفالية كبيرة بحضور الشاعر احمد فؤاد نجم، وعدد من الفنانين على رأسهم احمد سعد وايمان البحر درويش وعلى الحجار وأحمد البيومى، فرقة السندريلا وفرقة اوله بلدي وذلك امام قصر الاتحادية وميدان التحرير" .

أهم الاخبار