رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة الطيارين المستقلة تدعم اختيار فاضل وزيرا

 عبد العزيز فاضل
عبد العزيز فاضل

صرح الطيار مالك بيومى رئيس النقابة المستقلة للطيارين، أن مجلس النقابة يساند ويدعم تكليف المهندس عبدالعزيز فاضل وزيرا للطيران المدنى خاصة فى ظل هذه الفترة التى تشهد فيها الساحة السياسية والاقتصادية جدلا كبيرا أدى إلى عدم استقرار الأوضاع في مصر.

وقال بيومى، إن المهندس فاضل يشهد له الجميع بالكفاءة والخبرة في صناعة الطيران، كما أنه يمتلك رؤية في تخطيط المشروعات وتنفيذها وهذا ما اتضح خلال عمله بشركة مصر للطيران في الفترة السابقة.
وأضاف نقيب الطيارين أن فاضل برهن للجميع حرصه على المصلحة العامة للوطن، كما أنه بذل مجهودات تحسب له كثيرا في محاولة إنهاء أزمات العاملين بشركات مصر للطيران، وإنهاء أزمات وإضرابات واعتصامات العديد من العاملين في

وزارة الطيران المدنى والشركات التابعة لها.
من جانبه، أكد الطيار خالد رفعت الأمين العام للنقابة أن اختيار المهندس عبد العزيز فاضل موفقا من جانب القيادة السياسية حيث إنه تكنوقراط ولا ينتمى إلي أى فصائل سياسية سوى انتمائه للعمل والجد والحرص على المصلحة العليا للوطن والمواطن.
وأضاف رفعت أن فاضل يمتلك العديد من الملفات وخطط المشروعات الحيوية التى كان لديه الجرأة في تنفيذها والشروع فيها حينما كان يعمل في نائبا لرئيس شركة مصر للطيران