رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النور: لم نسعَ لشق الصف الوطنى

الشارع السياسي

الجمعة, 12 يوليو 2013 13:36
النور: لم نسعَ لشق الصف الوطنى المهندس جلال مرة - أمين حزب النور
كتب- محمود فايد:

نقف استعرض المهندس جلال مرة - أمين حزب النور - عدة تساؤلات له اليوم الجمعة فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى بشأن الأوضاع التى تمر بها البلاد،  وخروج المظاهرات فى 30 يونيو؛ من أجل المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وتسأل المرة:" لماذا خرج الشعب بهذه الكثافة فى 30 يونيو؟، ومن الذى أخرجه؟"و" هل خرج الشعب من أجل الدستور؟، و" هل خرج الشعب من أجل القضاء على هوية مصر الإسلامية

فى الدستور وإرضاء...؟، و"هل خرج الشعب من أجل عودة النظام السابق بمكوناته الأساسية الاستبداد والفساد والطغيان وتقييد الحريات؟".
وأضاف:" هل خرج الشعب من أجل زيادة حدة الاستقطاب وتقسيم الشعب المصرى إلى شيع وفصائل وقبائل وعشائر؟،و" هل خرج الشعب من أجل تصفية ثورة ٢٥ يناير، والقضاء على ما حققته من مكتسبات؟ هل خرج الشعب من أجل تصفية الحسابات والانتقام؟".
وتابع:" هل الذى أخرج الشعب
فصيل بعينه أم سوء الإدارة أم حالة الاستقطاب الحادة أم الفشل؟، هل خرج الجيش المصرى لتثبيت فصيل بعينه؟، هل خرج الجيش المصرى لإرضاء فصيل بعينه؟،هل خرج الجيش المصرى للقضاء على مكتسبات الثورة المصرية التى ساهم الجيش فى تحقيقها؟، هل خرج الجيش المصرى للقضاء على هوية مصر الإسلامية
فى مواد الدستور٢،٤،٨١،٢١٩؟".

وقال المرة:" أعلم أن الإجابة معلومة للجميع، ونحن لن نقف أبدًا إلا فى صف الشعب المصرى، وثورته المباركة مدفوعين من حب ديننا وشريعة ربنا وسنة نبينا لحب وطننا وشعبنا، مهما قال القائلون وأرجف المرجفون".
 

أهم الاخبار