رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطيب التحرير: قيادات الإخوان عملاء للصهاينة

الشيخ جمعة محمد علي
الشيخ جمعة محمد علي

قال الشيخ جمعة محمد على - خطيب ميدان التحرير-:" إن قيادات جماعة الإخوان المسليمن عملاء لأمريكا وإسرائيل، وأشد الناس حرصًا على أمن الدولة الصهيوينة".وقائلا:" قيادات الإخوان فى مصر من أشد المنافقين   والعملاء الحقيقيين لأمريكا والصهاينة".

وقال "عليط فى خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير فى إطار دعوات القوى المدنية  لتظاهرات استكمال الثورة اليوم فى الميدان ومحيط الاتحادية:" ما يؤكد كلامى وتعاملهم مع الأمريكان هو موقف الرئيس الأمريكى بارك أوباما من ثورة الشعب المصرى  فى 30 يونيو التى رفض الاعتراف بها وصور الأمر بأنه انقلاب عسكرى، وإعلان مساندته للرئيس المعزول". مؤكدًا على أن هذا الموقف يؤكد على أنهم تعاملوا معهم، وكان عملاء لهم وحافظًا على مصالحهم الشخصية التى تأتى على رأسهم أمن وسلامة إسرائيل،

وهو ما التزم به الرئيس المعزول.
وأضاف خطيب التحرير:" أدعو الشباب الإسلامى والمعتصم فى ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة أن يعودوا إلى منازلهم، ويتركوا قياداتهم  لأنهم يسعون نحو الحفاظ على مصالح الأمريكان والصهاينة، وليس مصالح المشروع الإسلامى وتطبيق الشريعة الإسلامية".
وتعجب  خطيب التحرير من ادعاء مؤيدى المعزول بأنهم يدافعون عن الإسلام  فى الوقت الذى فيه يحرضون على القتل والاعتداء والتدمير وفك الدماء دون مراعاة حرمة الدماء التى حدثت فى ميدان النهضة، وبين السريات وأمام دار الحرس الجمهورى.