رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكرى:الإخوان أجروا اتصالات مع جهات سيادية أمس

مصطفي بكري
مصطفي بكري

كشف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عن أن هناك قيادات إخوانية أجرت اتصالات بجهات سيادية من أجل الخروج الأمن مقابل فض اعتصام رابعة العدوية، أمس، ولكن ما حدث أمام الحرس الجمهورى هو جزء من الخديعة التى تفعلها جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف بكري - خلال لقاء على فضائية "الحياة" اليوم الاثنين-، أن السيناريو الذى جرى فجر اليوم هو ما قاله صفوت حجازى، مؤكدًا أن بقاء مجموعات فى رابعة العدوية بهذا الشكل فى وجود المرشد والعريان والبلتاجى أمر لا يمكن قبوله.
وقال بكرى إن الإخوان انتهوا إلى غير رجعة فى مصر والعالم العربى والتنظيم الدولى  للإخوان عليه أن يغلق أبوابه ويمضى كما أنهم استطاعوا أن يستعدوا الشارع العربى لأنهم أثبتوا أنهم إقصائيون.
وتابع أن الإخوان خسروا تاريخ

82 عامًا مضت وخسروا قرنين من الزمان القادم لأن التاريخ يكتب ويدون وسيتذكر الناس أن جماعة وصلت للحكم ولكن بفضل القيادات دفعت الشعب لقلعهم بعد عام واحد فقط كما أنهم حركوا مياه كانت راكدة فى الشارع الذى أصبح يستعد لهم.
كما استنكر خروج حزب النور من الحوار السياسى، قائلاً: "كان يجدر بحزب النور أن ينتظر ويقرأ المشهد جيدًا واعتبره قفزًا على حقائق الواقع كما أنهم لم يشاركوا فى الثورة ولن يتمكنوا ثانية من القفز عليها".


شاهد الفيديو: