عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبروك : لا وجود للقاعدة بسيناء

نفى اللواء السيد عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء اليوم الاثنين ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن رصد أجهزة الأمن لأكثر من 400 فرد ينتمون إلى عناصر تنظيم القاعدة في محافظة شمال سيناء .

وأكد المحافظ أن كل ما نشر ليس له أساس من الصحة، وأنه لا يعقل أن تكون هناك عناصر للقاعدة داخل هذه المنطقة التي تتم مراقبتها جيدا .
وعلى الصعيد ذاته، أكدت المصادر الأمنية عدم صحة ما نشر، وأنه لم تصدر أي تصريحات من أى مسئول أو مصدر أمني بهذا الصدد، مشيرة إلى أنه في حال وجود مثل هذه الأمور فلا يعقل تسريبها للنشر قبل التأكد من صحتها، وأنه في حالة التوصل إلى أي معلومات مؤكدة فيتم إخطار الأجهزة المعنية ونشر الحقائق على الفور .
وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت أن مصدرا أمنيا وصفته بالمطلع كشف مساء الأحد الماضي عن رصد أكثر من 400 فرد ينتمون إلى عناصر تنظيم القاعدة في محافظة شمال سيناء الحدودية، وأنه جار مطاردتهم .
مضيفة أنه حسبما نقله برنامج " الحياة الآن " على فضائية الحياة المصرية عن المصدر فإنه تتم مطاردة فلول التنظيم في محافظة شمال سيناء، مؤكدا أن هذه الجماعات كانت تخطط لأعمال إرهابية داخل مصر ..وأن هذه العناصر تتكون من مجموعة من بدو سيناء وفلسطينيين وجنسيات عربية مختلفة .