رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد النور: مرسي لن يعود والجيش لن يتراجع

الشارع السياسي

السبت, 06 يوليو 2013 22:01
عبد النور: مرسي لن يعود والجيش لن يتراجعمنير فخرى عبدالنور
كتب – فادى الصاوى:

يرى منير فخرى عبد النور القيادى بجبهة الإنقاذ الوطني أن التغيير الذى شهدته مصر خلال 30 يونيو، كان  تأكيدًا لإرادة الشعب، وأن الرئيس مرسي لم يسمع لصوت الشعب وتحدى الشعب والإرادة الشعبية، ووضع مصر فى وضع خطر.

وقال خلال لقائه فى برنامج" مصر الجديدة " على فضائية " الحياة 2 " مساء اليوم السبت:" كنت أتنمى أن رأي سيناريو آخر لنهاية الرئيس مرسي غير هذا بدلا من حالة الاقتتال والانقسام الذى وضع مصر فيها". مضيفًا: كانت

إدارة الرئيس المعزول خلال 12 شهرًا فاشلة بامتياز، ومصر لا تستيطع أن تتحمل سنة أخرى من الأداء الكارثي؛ لذلك كان من  الضرورى أن تتدخل القوات المسلحة للواسطة حتى تجنب مصر حرب أهلية، مؤكدًا أن مرسي لن يعود إلى الحكم والجيش لن يتراجع عن موقفه.
حمل عبد النور الرئيس المعزول، والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين  -مسئولية الجرائم التى ترتكب ضد المصريين
خلال الأيام المصرية. 
وطالب عبد النور الدكتور محمد البرادعى رئيس الحكومة الجديد بثلاث مطالب ضرورية المطلب الأول: مصارحة الشعب  بحقيقة الوضع الاقتصادى، ويوضح لهم الإجراءات التى ستتخذها الحكومة للخروج من الأزمة، والمطلب الثانى: المصالحة فلا يمكن حل المشكلة دون توافق وطني، أما المطلب الأخير فهو بناء الدولة الديمقراطية الحديثة من خلال الدستور، مؤكدًا أن حالة الاستقرار ستأخذ وقتًا طويلًا.
وأضاف: مصر أمام مشكلة لا يمكن حالها إلا بالعمل معًا، ويجب أن نتصالح مع كل الأطراف إلا من ثبت تورطة فى دم الشهداء الذى سقطوا منذ ثورة يناير وحتى الآن، أو من هو متهم فى قضية تخابر ضد الوطن.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=whXaJDyRUYc

 

أهم الاخبار