رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ائتلاف الثورة" يتمسك بأعضائه من شباب الإخوان

كتبت - عزة مسعود :

أكد ائتلاف شباب الثورة على تمسكه بعضوية شباب الإخوان المسلمين داخل المكتب التنفيذي للائتلاف، وتمسكه بعضوية قطاعات من شباب الجماعة داخل هيكله التنظيمي وفي لجانه المختلفة بناء علي رغبتهم .

كما اكد الائتلاف علي أن الشرعية التي يتمتع بها هؤلاء الشباب داخل صفوف الائتلاف وقطاعاته المختلفة ليست شرعية رسمية تمنحها الجماعة وإنما هي بالأساس تستند الي تمثيل فعلي عبرت عنه بإخلاص هذه المجموعات وقياداتها الشابة
في الترتيب والإعداد والمشاركة في فعاليات الثورة المصرية منذ انطلاقها الامر الذي تجسد في تقديم المصلحة الوطنية علي اي اعتبارات سياسية اخري .
وجاء فى البيان الصادر عن الائتلاف على خلفية الاجتماع الذى عقد لاعضائه في تمام الثانية ظهر اليوم الاحد، انهم تلقوا ببالغ الدهشة التصريحات التي جاءت علي لسان د. محمود حسين،
الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين والتي أشار فيها الي أن جماعة الإخوان المسلمين لا يمثلها احد بداخل الائتلاف الآن واعتبروها مصدر قلق وغير مفهومة ومبررة حسب البيان .
واوضح الائتلاف ان تلك التصريحات جاءت بعد ساعات من انتهاء فعاليات "جمعة القضاء علي الفساد السياسي" والتي دعا اليها الائتلاف بالتنسيق مع مجموعات شبابية اخري وشارك فيها مجموعات من شباب الإخوان المسلمين وقوي سياسية أكدت خلال هذا اليوم في نجاح مبهر علي تمسك الشعب المصري بكافة مطالب الثورة وضرورة الإسراع في تحقيقها كافة دون إبطاء او تراخي.

أهم الاخبار