رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رامي: الحديث عن أخونة الدولة كلام عبثي

الشارع السياسي

الاثنين, 01 يوليو 2013 21:50
رامي: الحديث عن أخونة الدولة كلام عبثي أحمد رامي المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة
كتب - أحمد الفقي:

قال أحمد رامي المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة أن هناك فارقا كبيرا بين ما يحدث الآن وما حدث أيام الرئيس السابق مبارك الذي أفسد الحياة السياسية وزور الانتخابات, لافتا إلى أنه حينما يدعي شخص أن سنة كافية لإصلاح ما أفسده مبارك خلال30 عاما كلام غير موضوعي.

وأوضح" رامي "خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" ساعة حرة" على فضائية" الحرة " مساء الاتنين أن الحديث عن أخونة الدولة كلام" عبثي وغير صحيح"

مشيرًا إلى أن الأطراف الأخري هم من رفضوا المشاركة في الحكومة ومن أبرزهم: حمدين صباحي رفض منصب نائب الرئيس, والدكتور معتز بالله عبدالفتاح رفض أن يشارك في الحكومة, والدكتور منير فخري عبدالنور, والدكتور جوده عبدالخالق .
وأضاف رامي أن من يعاب هو من رفض المشاركة والحوار وليس من تحمل المسؤلية في ظل هذه الظروف الصعبة, مشيرًا إلى أن
كل هذه الأوضاع التي نعيشها الآن ليس من صنع الإخوان فقط ولكن من صنع النظام السابق, ثم فترة من السيولة عاشتها مصر عقب الثورة مباشرة امتدت لسنة ونصف.
وأكد أننا أخطأنا أننا لم نصالح الشعب بأن الوضع المصري صعب, لافتا إلى أن كل من هو متاح من خلال الدستور المصري وارد السير فيه .
وأخيرا تحدث عن إنجازات مرسي قائلا: علي الرغم من وجود مشاكل ولكننا حققنا انجازات من بينها : أن نصف مليون امرأة معيلة تم ضمهم للتأمين الصحي ,600 ألف عامل مؤقت تم تثبيتهم خلال العام الماضي.

شاهد فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=GIZx7jloY7g&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار