عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السياحة تشيد ببيان القوات المسلحة

رئيس الاتحاد المصري
رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية إلهامي الزيات

أشاد رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية إلهامي الزيات ببيان القوات المسلحة الذي صدر منذ قليل ، مشددا على أن القوات المسلحة أثبتت مجددا انحيازها للشعب المصري ووطنيتها المعهودة في الحفاظ على الدولة وعلى مقدرات البلاد.

وقال الزيات إن القوات المسلحة تحاول بهذا البيان أن تنقذ البلاد من خسائر فادحة في حال استمرار الأوضاع على ما هى عليه في الشارع المصري ، والذي يؤدي إلى أضرار بالغة.
ورحب بقرار وزير السياحة هشام زعزوع الاستقالة من منصبه انحيازا للشعب المصري ولمطالبه ، قائلا "إن هذا القرار أثبت وطنية شديدة تحسب للوزير زعزوع"..مضيفا "إن القطاع السياحي بأكمله خلف زعزوع لأنه أثبت انتماءه للقطاع وللعاملين فيه ولمصر بأكملها ووطنية شديدة".
وأكد على أن القطاع السياحي لا يمكنه أن يستغنى عن زعزوع أو يتم تعويضه فى موقعه للثقة العالمية التي يحذو بها والتي تفيد القطاع بصورة كبيرة ، إلا أن القطاع خلفه في أى موقع يتولى مسئوليته.
وناشد الحكومة المقبلة بالحفاظ على زعزوع في موقعه نظرا للثقة الكبيرة التي يتمتع بها من كافة المنظمات الدولية ومنظمي الرحلات ووكلاء السياحة في كافة دول العالم بالإضافة إلى التفاف القطاع السياحي المصري حوله بصورة غير مسبوقة.