رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

آل البيت والصوفية يعتصمون حتى إسقاط مرسي

الشارع السياسي

الاثنين, 01 يوليو 2013 12:09
آل البيت والصوفية يعتصمون حتى إسقاط مرسيالدكتور عبدالله الناصر حلمى
الإسكندرية - شيرين طاهر:

أكد الشريف الدكتور عبدالله الناصر حلمى اعتصام اتحاد القوى الصوفية، وتجمع آل البيت الشريف "الأشراف" والمجلس الأعلى للقبائل العربية، حتى سقوط جماعة الإخوان والدكتور محمد مرسي.

وأضاف أنه يتضرع إلى الله بأن يقبل دعاءنا وشفاعة جدنا وحبيبنا سيد الخلق - صلى الله عليه وأله وسلم - وينقذ مصر من حكم الجماعة الإرهابية التى تدمر مصر عمدًا، ويطلق أفرادها الرصاص الحى على أبناء هذا الوطن الطاهر

البطل، وقتل شباب من أشرف أبنائه.
وأضاف:" لقد انطلق ملايين من الشعب ليقولوا ارحلوا لهذه الجماعة الإرهابية التى لا تعرف غير العنف. إن شعب مصر لا يعرف العنف ولكن الجماعة الإرهابية تحاول جرنا للعنف، ولكننا نؤكد على سلمية ثورتنا ضد الإرهاب".
واستطرد:" إن تضامن الجيش والشرطة مع جموع الشعب المصرى يؤكد تلاحم الأمة ورفض الإرهاب
بكافة أشكاله"، مضيفا:" لن نتاجر بالدين مهما كان الحافز، وندعو الله أن يرحم أبناء الأمة الذين استشهدوا أمس خلال هذه الثورة. مستمرون حتى تحرير بلدنا من الإرهاب، وإيدينا خالية من السلاح لكن أيدينا مرفوعة تدعو الرحمن بالرحمة، وأن ينصرنا على القتلة والإرهابيين. إننا نطالب مرسى بالتنحى فورًا".
واختتم بقوله:" مفيش حاجة اسمها حرب أهلية، ده بيعطي الإخوان أكبر من حجمهم، فيه حاجة اسمها شعب عريق من عشرات الملايين قرر أن يطهر بلده من بضعة آلاف من المأجورين الجهلة الذين تعودوا أن يشحنوا فى الأوتوبيسات".

أهم الاخبار