رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرات القرى تلتحم بميدان الشون بالمحلة

جانب من المسيرات
جانب من المسيرات

وصلت بعض المسيرات التى انطلقت اليوم من مناطق مختلفة بمدينة المحلة الكبرى بعد صلاة العصر مباشرة إلى ميدان الشون، حيث وصلت  مسيرة  من مسجد الصافى بقرية بطينة مرورًا بمسجد النصر بقرية القيصرية بعد الانضمام للمتظاهرين عند مسجد السلام بمحلة أبوعلى، ومنه إلى مسجد النقابة بمنطقة الرجبى ثم وصلوا لميدان الشون منذ قليل .

وانطلقت مسيرة أخرى من مسجد الغنام بأبو شاهين، ومسجد الحاجة بمحب، وهما فى طريقهما الآن للانضمام للمتظاهرين عند مسجد قادوس بالمشحمة .

كما وصلت مسيرة حاشدة منذ قليل لميدان الشون قادمة من مسجد جاويش بمنطقة سوق اللبن ومسجد المتولى بمنطقة الصهريج بمسجد أبو الفضل مرورًا بمنطقة السويقة، ومسجد الروازقية.

ومن جهتها وصلت الآن مسيرة حاشدة من قرية العلو التابعة لمركز المحلة بعد مرورها على الجامع الكبير بالمنطقة الشعبية مرورًا بشارع

الجمهورية، وعند وصولها لميدان الشون لاقت استقبالا حافلا من قبل المتظاهرين بالشون.
وردد المتظاهرون هتافات منددة بحكم المرشد ومعارضة له ومنها "يسقط يسقط حكم المرشد، الشعب يريد إسقاط النظام، ارحل ارحل، مصر مش تكية لشوية إخوانجية، الشعب يريد محاكمة النظام".
وأكد عدد كبير من متظاهرى ميدان الشون بالمحلة على أن اليوم سيذكره التاريخ، ويشهد العالم على الشعب المصرى بأنه أقوى من أي نظام، كما أكد البعض منهم على أن اليوم 30 يونيو هو يوم الثورة الحقيقية، ويوم 25 يناير كان بداية للثورة.