رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان الاعتصام المفتوح بالاتحادية رسميا

 قصر الاتحادية
قصر الاتحادية

قرر المكتب التنفيذى لجبهة  30 يونيه تكليف عدد من مؤسسى وأعضاء الجبهة بإدارة منصات قصر الاتحادية وميدان التحرير سياسيا وتنظيميا.

وأكد المكتب أثناء اجتماعه منذ قليل على بدء اعتصام مفتوح أمام الاتحادية وبميدان التحرير وبكافة ميادين الثورة فى محافظات مصر إلى حين رحيل محمد مرسى والاستجابة لمطالب الشعب المصرى المشروعة.
وأكد المكتب خلال اجتماعه مجددا على التصور السياسى الذى طرحته الجبهة وحملة تمرد لإدارة مرحلة ما بعد مرسى ، بالإضافة إلى تأكيد على الالتزام الكامل بسلمية المسيرات والمظاهرات والاعتصامات، والالتزام بالهتافات الموحدة التى تجمع المصريين فى مظاهرات اليوم، و برفع أعلام مصر ورايات شهداء الشعب المصرى دون رفع أى رايات حزبية أو صور لشخصيات أو غيره.
وفى السياق ذاته قرر المكتب التنفيذى تكليف حسين شاهين بمهمة المتحدث الرسمى باسم جبهة 30 يونيه ، كما كلفت باسم كامل بتولى مهمة تنسيق الظهور الإعلامى لمؤسسى الجبهة والتحدث باسمها والتعبير عن مواقفها .
كما شكلت الجبهة بالتنسيق مع مؤسسى حملة تمرد غرفتى عمليات، أحدهما للمتابعة التنظيمية والميدانية، والأخرى للتنسيق السياسى واتخاذ ما يلزم من مواقف وقرارات.
وسوف يتم نشر وسائل التواصل مع غرفة العمليات عبر صفحتى حملة تمرد وجبهة 30 يونيه خلال الساعات القليلة المقبلة .