رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرادعى يطالب مرسي بالعودة للصندوق

الشارع السياسي

السبت, 29 يونيو 2013 21:06
البرادعى يطالب مرسي بالعودة للصندوقمحمد البرادعى والرئيس مرسي
كتب – فادى الصاوى :

طالب الدكتور محمد البرادعى - رئيس حزب الدستور - الرئيس محمد مرسي بأن يعلن استعداه مرة أخرى؛ لقَبول نتيجة الصندوق، وأن يوافق على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة؛ بسبب فشله فى إدارة البلاد طوال العام الذى تولى فيه الحكم.

قال البرادعى خلال كلمته للشعب المصري اليوم السبت:" الثورة قامت علشان كل واحد مننا يتعامل كإنسان يأكل ويسكن ويتعالج ويأمن على أودلاه، ونعيش معًا

فى مجتمع لا يكفر بعضنا البعض، يكون اقتصاده قويًا، لكن للإسف لم يتحقق أهداف الثورة وفى الحقيقة نحن نسير فى طريق مسدود، البلد ستسقط، ليس لأن الرئيس من الإخوان المسلمين، ولا لأن فصيل معين بيحكم؛ وإنما علشان النظام فشل فشلا ذريعا؛ لذلك أطلب الرئيس بالرجوع مرة أخرى للصندوق".
كما طالب من جموع الشعب المصر بضرورة النزول للميادين بأسلوب سلمي متحضر ديمقراطى؛ للمطالبة بالرجوع للصندوق؛ لكى نبنى أساس البيت الذي سنسكنه، مضيفا:" بيت لا يفرض فيه أحد وصايته على الآخر، بيت فيه دستور يضمن الحقوق والحريات وقضاء مستقل". مؤكدًا على عدم عودة النظام القديم مرة أخرى، وقال:" من ارتكب جريمة سواء كانت سياسية أم فساد ليس له مكان بيننا".
وتابع قائلا:" أطلب من الرئيس مرسي أن يستجيب ويسمع لمطالب الشعب المتمثلة فى الانتخابات مبكرة، وقبل ذلك نقوم بعمل دستور ومصالحة وطنية".

شاهد الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=-Kc3QHGNQsU&feature=youtu.be

أهم الاخبار