رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المظاهرات تجتاح مدن كفرالشيخ للمطالبة برحيل مرسي

الشارع السياسي

الجمعة, 28 يونيو 2013 20:20
المظاهرات تجتاح مدن كفرالشيخ للمطالبة برحيل مرسيجانب من المظاهرات
كتب – مصطفى عيد، و،شرف الحداد:

نظمت القوى السياسية بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ اليوم - الجمعة - مسيرات ومظاهرات حاشدة؛ للمطالبة برحيل الرئيس مرسي، والنظام الإخواني.

في مدينة كفرالشيخ، انطلقت مسيرة من أمام مسجد الاستاد الرياضي شرق مدينة كفرالشيخ وصولا إلى ميدان المحافظة بعد أن نصبوا منصة؛ للاستمرار فى اعتصام مفتوح حتى يرحل النظام.
وفى مدينة دسوق خرجت مسيرة من أمام الباب رقم 2 بالمسجد الإبراهيمى تعدوا الآلاف من المتظاهرين، وانضم إليهم ما يقرب من 5 آلاف آخرين من الأحياء الشعبية

وقرى الساحل بعد أن خرجوا فى مسيرات تقدر، وتجمعوا أمام منصة نصبوها أمام مجلس مدينة دسوق، مرددين الهتافات المناهضة لحكم الإخوان والمطالبة برحيل الرئيس مرسي، وهتف المتظاهرون "حلق حلق حلق حوش مشروع النهضة طلع فنكوش واقطع ميه اقطع نور يوم 30 هتغور هتغور". كما أعلنت القوى السياسية بدسوق عن الدخول فى اعتصام مفتوح داخل ساحات الميدان الإبراهيمى، وسوف تقوم بنصب الخيام
مساء اليوم للمبيت فيها، مطالبين برحيل النظام. وفي مدينة بلطيم خرجت مسيرات حاشدة من شارع بورسعيد انضم إلى المتظاهرين مئات الصيادين والشباب؛ للمطالبة بإنهاء حكم الإخوان، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وفي مدينة الحامول خرج ما يقرب من 2000 من ثوار مدينة الحامول إلى شوارع المدينة؛ للمطالبة برحيل النظام، مرددين الهتفات ومنها: ارحل ارحل يا بن ال إيه إخوانكم هيعملوا فينا إيه وارحل يامرسى، وسيب غيرك للكرسى". وفي مدينة قلين ولأول مرة، خرجت مظاهرة منها؛ للمطالبة برحيل النظام الإخواني، والرئيس مرسي، وشارك فيها شباب القوى السياسية؛ لتخرج من المسجد الكبير وسط المدينة، وتطوف عددًا من الشوارع.

أهم الاخبار