رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو...

محامى الأمين: مرسي بتاع كيمياء ولاعلاقة له بالقانون

الشارع السياسي

الجمعة, 28 يونيو 2013 19:55
محامى الأمين: مرسي بتاع كيمياء ولاعلاقة له بالقانون رجل الاعمال محمد الأمين
متابعات – الوفد:

أكد الدكتور محمد حمودة - محامى رجل الأعمال محمد الأمين - أن الدكتور محمد مرسى" راجل بتاع كيمياء" وليس له أى علاقة بالقانون، مؤكدا أن لديه مستشارين مصممين على

إضلاله لدرجة أنهم أقنعوه أن رجل الأعمال محمد الأمين متهرب من الضرائب رغم أن الأخير ليس عليه أى ضرائب للدولة، وكذلك مجموعته الإعلامية المكونة من قناة "سى بى سى"، وجريدة الوطن.
أوضح حمودة خلال مداخلة تليفونية له مع برنامج"القانون والناس مع إبراهيم

إلياس" أن محمد الأمين ليس رئيسا لأى شركة؛ بل مجرد مساهم فى عدة شركات، وأن قانون الشركات التى تطرح اسمهما فى البورصة يمنع خضوعها للضرائب، وبالتالى فإن موضوع تهربه من الضرائب غير صحيح إطلاقا.
وأكد المحامي أن اتهام الأمين جاء عقابا له على امتلاكه كما يظن  مستشار مرسى قناة "السى بى سى" الليبرالية التى تعتبر أقوى القنوات معارضة
للنظام الحالى رغم أن الجميع يعلم أن رئيس مجلس الإدارة لا يحق له التدخل فى السياسة التحريرية للقناة أو الجريدة.
أضاف أن محمد الأمين أكثر رجال الأعمال المصريين وطنية، مؤكدا أن كل الأموال التى يمتلكها كونها من خلال عمله فى دولة الكويت، ومع ذلك فإنه فضل أن يستثمرها فى مصر.
وأكد أن قرار النائب العام بمنع الأمين من السفر  مخالف للقانون؛ لإن قرار المنع يخضع للولاية الإدارية وليس للولاية القضائية التى يمتلكها النائب العام أى سلطة فى إصدار قرار بذلك، مؤكدا أنه سيتوجه غدا السبت للنائب العام؛ لمعرفة سبب إصدار القرار .

أهم الاخبار