رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة يعقد لقاء مفتوح مع أهالى نزلة أبومسلم

الشارع السياسي

الجمعة, 28 يونيو 2013 14:33
محافظ الجيزة يعقد لقاء مفتوح مع أهالى نزلة أبومسلمخلال اللقاء
كتب - رضا سلامة :

عقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بعد ظهر اليوم الجمعة لقاءً مفتوحا مع أهالى قريه أبو مسلم بأبو النمرس والتى شهدت أحداث مقتل أربعة من الشيعة مطلع الأسبوع الحالى .

وجاء اللقاء عقب أداء المحافظ ونائبه اللواء أسامه شمعة واللواء عبد العزيز طلبة رئيس مركز ومدينه أبو النمرس واللواء عبد العظيم نصر مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب صلاة الجمعة بين أهالى القريه وتحديدا فى المسجد

الكبير بأبو مسلم والذى امتلأ عن آخره بالمصلين .
وقال المحافظ فى تصريحات صحفيه اليوم عقب اللقاء إنه استمع إلى مطالب الأهالى حيث تقرر دراسة المطالب العاجلة ومنها استكمال مشروع الصرف الصحى بالقريه فى أسرع وقت وتحسين ضغوط المياه فى بعض المناطق التى تعانى من ضعف المياه إلى جانب استكمال إمداد أجزاء من القرية بمياه
الشرب مشيرا إلى أنه سيتم دراسة هذا الموضوع بشكل سريع مع الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق على أن يتم عقد لقاء موسع مع ممثلى أهالى القرية لوضع البرامج الزمنيه لتنفيذ هذه المشروعات بأسرع وقت.
وأضاف المحافظ أنه استجاب لأهالى القريه بتركيب جهازي تكييف فى المسجد الكبير بالقريه وأشار المحافظ إلى أن خطبة الجمعة أكدت على سماحة الدين الإسلامى ومبادئه الراسخة بتجريم حرمة الدم.
وأشاد الدكتور على عبد الرحمن بالرغبة التى لمسها لدى جموع المواطنين بالقريه فى نبذ العنف والبعد عن أى أفعال من شأنها الإساءه للإسلام والمسلمين.

 

أهم الاخبار