عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو- تفاصيل اتصال وزير الداخلية بشفيق

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المرشح الرئاسى السابق الفريق أحمد شفيق، إن البلاد وقعت فى يد قراصنة سيتم التخلص منهم قريبا؛ حسب قوله، مشيرًا إلى أنه حذر منهم كثيرا ومن المشروعات التى يستحدثونها لسرقة البلاد، وهو ما أكده اليوم القضاء المصرى حيث وضع النقط على الحروف.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية "رانيا بدوى"على فضائية "التحرير" مساء اليوم، إن الاتصال الذى تم بينه وبين وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كان من قبل الوزير حيث كان يعاتبه على اتهامه له بأنه إخوانى.

وأضاف شفيق قلت له:"أنت إخوان أكثر من الإخوان أنفسهم"، وتابع شفيق كلامه للوزير حيث قلت له أن المصريين لن ينسوا ما قمت به ضدهم من سحل وتعذيب بمشاركة أفراد من الإخوان.

وتابع شفيق:" ماقامت به الشرطة فى عهد الإخوان يفوق

ماقامت به فى أى عصر"، مشيرا إلى أنه نصح الوزير بتصحيح مواقفه لأن الموقف القادم لن يكون فى صالحه، وقلت له:" أنت  هتشوف أيام سوداء أنت ورئيسك".

وقال شفيق أن مصر لا تستحق حكومة العيال هذه، والإخوان اثبتوا أنهم أجهل من الدواب، حيث يقوم الشاطر بتقسيم البلد مع الحالة الصعبة التى يعيشها الشعب، مؤكدًا الفريق شفيق أنه سيعود لمصر ولكنه لم يقرر موعد العودة قبل الثلاثين من يونيه أو بعده، وقال ذلك سيكون حسب المصلحة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=kLQ-s5cSlJ4