عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو-حمودة يكشف خطة مرسى لإقصاء معارضيه

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الكاتب الصحفى عادل حمودة، عن السيناريو الذى يخطط  له مرسى من أجل مواجهة معارضيه قبل 30 يونيو، مشيرًا إلى أن عناصر هذا السيناريو..

والتى تتمثل فى أن يقوم مرسى بتضخيم بنظرية المؤامرة من خلال خطاب يلقيه خلال ساعات قليلة قبل التظاهرات، وأن يتحدث فى خطابه عن مؤامرة المعارضين التى تدعو إلى عدم استقرار الوضع  الحالى وزيادة حدة الاحتقان .
وأكد حموده، خلال برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار" الفضائية، مساء اليوم "الأحد"، أن تصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسى عقب لقائه والرئيس مرسى استطاعت أن ترد على كل ما قيل عن السحق والسحل والتهديدات من عناصر الإخوان والجماعات الإسلامية التى خرجت بها علنا

على شاشات التليفزيون.
كما لفت الكاتب الصحفى، إلى إمكانية أن يقوم مرسى باعتقال المعارضين والإعلاميين والصحفيين والسياسيين المعارضين، كما توقع حموده أن تقوم الجماعات الإسلامية باقتحام مدينة الانتاج الإعلامى ويقومون بالاعتداء على القنوات الفضائية التى تمثل المعارضة من وجهة نظرهم.
ودعى حموده جموع الشعب المصرى المعارضين لبقاء مرسى وكذلك القوى الشعبية إلى النزول إلى الشارع المصرى  يوم 30 يونيو لسحب الثقة من الرئيس مرسى وإسقاط جماعة الإخوان المسلمين .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=Wytu9-FacOI&feature