رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البسطويسى: مرسى لم يرَ الواقع

هشام البسطويسى
هشام البسطويسى

أكد المستشار هشام البسطويسى المرشح الرئاسى السابق على أن النظام الحاكم لمصر لم يستطع النجاح فى السيطرة على الشعب وتلبية مطالبه، لافتا إلى أن الرئيس مرسىى" لم ير الواقع"،

ولكنه يلتفت فقط للأهل والعشيرة وتحقيق مطالب الجماعة، وأنا مضيت على استمارة " تمرد" لسحب الثقة من الرئيس، وأتمنى عدم نزول الإخوان يوم 28 يونيو الجارى؛ لإنهم بذلك يستفزون الشارع المصرى.
وتابع البسطويسى، خلال استضافته عبر برنامج "هنا العاصمة"على فضائية"cbc" مساء اليوم السبت " أن أمريكا تأكدت أن مكتب الإرشاد هو الحاكم الفعلى لمصر، مضيفا أن العالم كله يتابع ما يجرى فى مصر فى الفترة الأخيرة. لافتا إلى أن فى حالة تأكد أمريكا من أن الشعب المصرى لم يعد يرغب

في حكم الإخوان فستتخلى عنهم". 
وشدد البسطويسى على أن أمريكا لن تستطبع حماية الإخوان ولن تدعمهم؛ لإن أمريكا دولة ديمقراطية تدعم الدول الديمقراطية، والنظام الحالى فى مصر هو بعيد كل البعد عن الديمقراطية، بل هو نظام مستبد وديكتاتورى ومصالحه جاءت على حساب الفقراء.
وأوضح المرشح الرئاسى أنه فى حالة نزول جموع الشعب إلى الشارع  يمكن أن يسقط جماعة الإخوان، متمنيا خروج جماعة الإخوان من الحكم، وأن يتركوا الحكم لحين الاستعداد إليه مرة أخرى. 
 

شاهد الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=TMKLc2DdrrE&feature