رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو- السعيد: مرسى وجماعته انتهكوا الأعراض

 الدكتور رفعت السعيد
الدكتور رفعت السعيد - القيادى بحزب التجمع

علق الدكتور رفعت السعيد - القيادى بحزب التجمع - على بيان حزب الحرية والعدالة بأنها تُحمَّل جبهة الإنقاذ مسئولية العنف فى تظاهرات 30يونيو بأن الدكتور مرسى وجماعة الإخوان ارتكبوا القتل عند الاتحادية وبورسعيد، وانتهكوا الأعراض، وأصدروا دستورًا مشوهًا، وقانون انتخابات جائرًا، وخارج نطاق الدستور.

أكد السعيد على أن النظام الحاكم سارع فى تعيين المحافظين المنتمين للإخوان؛ لإنه من المعروف أن المحافظين هم من يزورون الانتخابات من قديم الأزل، مشيرًا إلى أن الرئيس محمد مرسى اختار المحافظات التى لم يحصل فيها على نسبة أصوات على سبيل المثال: "الدلتا"، و"المنوفية"، واختار لها أشرس الإخوان المسلمين، وتعيينهم محافظين.
ووصف السعيد فى مداخلة هاتفية لفضائية "أون تى فى" عبر برنامج "صباح

أون" اليوم - الجمعة - تعيين محافظ الأقصر بـ"الغباء"، وأنه قرار غير عقلى نهائيًا؛ لإنه تسبب فى قلب العالم، وليست مصر فقط.
وأوضح السعيد أنهم سيسابقون الإخوان عن طريق حشد الجماهير، وأن تتواصل معركتنا السلمية حتى يزاح "الأخ" محمد مرسى"، مشيرًا إلى أن جبهة الإنقاذ لا ترعى العنف، ولكن هى من تتعرض للهاجمات شرسة من جماعة الإخوان، قائلا:" نحن لا نرعى العنف لكننا نتعرض لهاجمات شرشة من هؤلاء المتوحشين "حاجة بقت تقرف".
شاهدالفيديو..
https://www.youtube.com/watch?v=uofrfWbyNAA&feature=youtu.be