رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمام السفارة..

بالفيديو والصور.. وقفة لتأييد الإمارات بالقاهرة

الشارع السياسي

الأربعاء, 19 يونيو 2013 11:51
بالفيديو والصور.. وقفة لتأييد الإمارات بالقاهرةالمظاهرات أمام سفارة الإمارات
كتب - محمود فايد:

تظاهر العشرات من القوى الشبابية والثورية أمام السفارة الإماراتية بالقاهرة؛ تلبية لدعوة مصطفى بكري - عضو مجلس الشعب السابق - للإعلان رفضهم لإهانة الإخوان على لسان عصام العريان للدولة الشقيقة.

ورفع المتظاهرون صور الشيخ زايد, وخليفة بن زايد أل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة, بالإضافة إلى أعلام الإمارات ومصر.
كما رفعوا لافتات مكتوب عليها:" بنحبك ياخليفة.. بنحبك.. ياضاحى.. بنحبك يازايد"،و" الشعب المصرى يقدر قيمة الإمارات", و"نعتذر لشعب الإمارات"و"الشعب المصرى يقدر قيمة الشيخ زايد".
فى السياق ذاته، ردد المتظاهرون هتافات مناهضة لجماعة الإخوان ومؤيدة لدولة الإمارات

منها:" يسقط يسقط حكم المرشد"و" ارحل..ارحل"، وأيضًا" مصر والإمارات إيد واحدة"و"وبنحبك يا إمارات".
شارك فى الوقفة الكاتب الصحفى "مصطفى بكري"، مؤكدًا على أن أنهم موجودون اليوم أمام السفارة؛ ليوجهوا رسالة قوية لشعب الإمارات، ليؤكدوا فيها عصام العريان وجماعة الإخوان لا يمثلون مصر، وإننا لن ننسى دور الشيخ زايد، وأبنائه وشعب الإمارات في مساندة مصر بلا مقابل.
وأضاف بكرى:" اليوم نلتقي لنعبر عن وفاء المصريين واستنكارهم للعريان الذي وصف شعب الإمارات بأنهم
عبيد للفرس، وتطاول على رموزه، صوتنا يجب أن يتضامن مع صوت نصف مليون مصري يعملون في الإمارات".
وكان الدكتور عصام العريان قد طالب وزارة الخارجية بتوجيه رسائل قوية للمسئولين في الإمارات؛ بسبب تعاملهم الذي وصفه بـ«غير المقبول» مع المصريين هناك، مؤكدًا أن مصر لن تتسول، داعيًا أن يعود المسئولون الإماراتيون إلى صوابهم.
وقال:" في أثناء مناقشة لجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي قضية المعتقلين المصريين بدولة الإمارات العربية المتحدة الإثنين:" واهم من يتوقع حدوث شيء في (30 يونيه)، يجب أن يفهموا جيدًا أن سندهم الوحيد هو مصر، وأن تسونامي القادم سيكون من إيران وباكستان وليس من مصر"، مضيفًا" كونوا ملوكًا مع العرب بدلاً أن تصبحوا عبيدًا لدى الفرس".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=JWR9uX2agCw

أهم الاخبار