رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكتاتنى يتبرأ من هجوم العريان على الإمارات

الشارع السياسي

الثلاثاء, 18 يونيو 2013 09:03
الكتاتنى يتبرأ من هجوم العريان على الإماراتسعد الكتاتني
كتب محمود فايد:

تبرأ حزب "الحرية والعدالة", الذراع السياسسة لجماعة الإخوان، من التصريحات التى أدلى بها د.عصام العريان, نائب رئيس الحزب, بشأن دولة الإمارات الشقيقة، وتأكيده على أنهم صبروا عليها كثيرا، وسيجعلونها عبيدا للفرس.

وقال د. محمد سعد الكتاتني رئيس حزب "الحرية والعدالة" أن مانشر من تصريحات منسوبة للدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، بشأن دولة الإمارات الشقيقة، خلال

اجتماع لجنة الشئون العربية بمجلس الشورى اليوم، لا تعبر عن وجهة نظر الحزب وموقفه الرسمي.
وكان د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، القيادي الإخواني البارز وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى، قد شن هجوما عنيفا على دولة الإمارات بسبب المعتقلين المصريين هناك، وطالب السفير علي العشيرى
مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة، بضرورة إرسال رسائل إلى الإمارات بأن "صبر المصريين نفذ وأن سلوكهم مشين، ويجب أن يصل إليهم أن مصر لن تتوجع لأنهم صمدوا 60 عاما بلا توجع".
وأشار العريان، خلال اجتماع لجنة الشئون العربية بمجلس الشورى، أمس الإثنين، لمناقشة أزمة المعتقلين المصريين فى الإمارات، إلى أن "الإمارتيين ما بيعرفوش يقرأوا صح، ومتخيلين أن هناك تاريخا معينا ستتتغير فيه مصر، وللأسف الأساتذة المصريون معرفوش يعلموا الإمارتيين صح".

أهم الاخبار