رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تمرد تجمع توقيعات المشاركين فى مظاهرة عكاشة

الشارع السياسي

الجمعة, 14 يونيو 2013 19:47
تمرد تجمع توقيعات المشاركين فى مظاهرة عكاشة
جميلة على

جمع العشرات من أعضاء حركة تمرد  توقيعات على استمارة سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى أثناء فاعلية مليونية الهرم التى دعا إليها توفيق عكاشة اليوم بميدان الرماية .

وقالت النساء اللائى شاركن في الحملة: إنهن أعضاء بالحركة ومن سكان المنطقة وقد أستطاعوا جمع ما لا يقل عن 2000 توقيع فى وقت قصير .
وتقول أم زياد: إنها من سكان فيصل وانضم ابنها للحركة ثم أقنعاها بضروة الانضمام

وعلى الفور توجهت إلى مقر الحركة  التابع لها مقر سكنها وهو بشارع العريش وأصبحت من وقتها عضوة فى الحركة وتذهب إلى النساء فى بيوتهن لتجمع منهن التوقيعات .
وتستكمل أم زياد قائلة: إن السبب وراء تشجيعها على الانضمام هو ارتفاع الأسعار وموت الشباب أمام الاتحادية على أيدى الإخوان بالإضافة لخراب البلاد وتحكم الإرهابين فى أرض
سيناء وعدم ضمانها لمستقبل أطفالها لذا قررت الانضمام فى معسكر إسقاط مرسى .
وتوافقها فى الرأى عبير مدرسة لغة عربية ومن سكان المنطقة والتى أكدت أن انضمامها للحركة جاء بسبب تدنى المستوى التعليمى فى مصر ومحاولة اتباع  المرشد أخونة التعليم وأيضا بسبب الضعف الاقتصادى والأزمات المتكررة التى يعانى منها المواطنين فى عهد مرسى .
وعلى صعيد متصل يقول حسين إبراهيم من سكان منطقة الرماية: إن الفقر وضيق الحال هو السبب وراء توقيعه على استمارة تمرد ,مؤكدا أن الإخوان فشلون ولا يصلحون لإدارة البلاد ولابد من مواجهتهم .

أهم الاخبار