رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيدات مظاهرة عكاشة يتعهدن بخلع مرسى

الشارع السياسي

الجمعة, 14 يونيو 2013 19:36
سيدات مظاهرة عكاشة يتعهدن بخلع مرسى
جميلة على

أكد عدد كبير من النساء اللواتى شاركن فى الفاعلية التى دعا إليها توفيق عكاشة اليوم بميدان الرماية بالهرم، على قدرتهم على خلع محمد مرسى من رئاسة مصر فى 30 يونيو القادم, وأن نظام الإخوان أضعف من البقاء أو الصمود فى وجه الجماهير الغاضبة .

وقالت "فتحية حسين" من سكان الرماية : إنها عازمة على المشاركة هى وأطفالها فى 30 يونيو من أجل خلع الرئيس الإخوانى بسبب الفقر الذى تعانى

منه هى وأسرتها, مؤكدة أن معاشها لا يزيد عن 110 جنيهات وأنها لا تكفى خبز أطفالها مؤكدة  على صعوبة الحصول على الخبز وأن ارتفاع الأسعار حرمها هى وأطفالها من الطعام  بشكل يبقيهما على قيد الحياة .
من ناحيتها قالت  أم مصطفى "يسقط مرسى ...يسقط الإخوان "لقد  أصبحنا جوعى لا طعام لا علاج لا شئ فى مصر
للفقراء، وأن ابنها الحاصل على بكالوريوس التجارة ما زال بدون عمل برغم وعود الإخوان للشباب بإيجاد فرص عمل , إلا أن الوعود قد تبخرت فى الهواء بمجرد حصولهم على الحكم .
وأيدت فتحية محروس كلامها, مشيرة إلى ما وصفته بنفاق الإخوان للحصول على الحكم وأنهم تحولو بعده للحصول على مصالحهم الشخصية ومصالح  أبنائهم ولا مبالاة بالمصريين وكل شئ تحول فى مصر إلى تجارة لصالح الأثرياء ولا مكان للفقراء فى علاج على نفقة الدولة أو وظيفة محترمة أو حتى غير محترمة, مؤكدة
أن الإخوان فاشلون ولا بد من الخروج عليهم .
 

أهم الاخبار