رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو- الحفناوى: 30 يونيو يوم الزحف على الطغيان

الشارع السياسي

الجمعة, 14 يونيو 2013 10:06
فيديو- الحفناوى: 30 يونيو يوم الزحف على الطغيانكريمة الحفناوى القيادية بجبهة الانقاذ الوطنى
كتبت- أمانى صبحى:

قالت كريمة الحفناوى، القيادية بجبهة الإنقاذ الوطنى، إن يوم 30 يونيو القادم لن يكون ثورة جديدة، بل سيكون استمرارًا لثورة أولى لم تحقق أهدافها حتى الآن، لافتا إلى أن الفعاليات ستكون حاشدة فى ذلك اليوم، وستكون بمثابة خطوات على طريق الثورة لاستكمالها.

ووصفت يوم 30 يونيو بيوم الزحف، وأنه سيكون يوم تحرير الوطن من الإخوان ونهاية الظلم والطغيان، مشيرة إلى أن النساء ستنزل إلى الميادين دون خوف

قائلة: "خلاص الستات مبقتش تخاف بتعرف تخد حقها كويس".
وقالت الحفناوى فى مداخلة هاتفية على فضائية "أون تى" فى برنامج "صباح أون" اليوم الجمعة، إن نظام مبارك ما زال يحكم، والفرق فى تغير الأسماء، بدلا من مبارك نظام الإخوان أو الجماعة الإرهابية.
ونعت أم شهيد الشرطة محمد أبو شقرة، قائلة: "دموعك ألمتنا ورفعنا راسنا للسماء لندعو له
ومن حرق قلوبنا على أولادنا لن نترك القصاص منه".
ووجهت رسالة إلى الشعب المصرى قائلة: "السلاطين والفراعين مش بيمشوا بسهولة، ومن الممكن يمشوا بالدم، لنموت زيهم لنجيب حقهم، ومن الممكن أن نعد فى الميادين 18 ساعة أو 18 يوما أو 18 شهرا، ولكن فى النهاية لابد أن يسقط النظام، عاوزين نسترد ثورتنا".
وأضافت القيادية بجبهة الإنقاذ الوطنى، أن أهم المطالب تكمن فى رحيل محمد مرسى، وإسقاط الدستور، وتعيين نائب عام جديد، وحل الجماعات الإرهابية-على حد وصفها، مؤكدة أنه لابد من مرحلة انتقالية تنهض بمصر، وتحقق مطالب الثورة والثوار.
شاهدالفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=dbXkahgSGOI&feature=youtu.be

أهم الاخبار